العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

وزير الصحة يوجه إلى صرف حوافز اللجنة الطبية ببعثة الحج

وزير الصحة
وزير الصحة

أصدر وزير الصحة فيصل الحمر أمراً إلى المعنيين بالوزارة بصرف مكافأة العمل الخاص لأعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج للموسم الماضي 1430هـ - 2009م، وذلك «تقديراً من الوزارة للجهود الخيرة التي بذلوها في الديار المقدسة أثناء تأديتهم للمهمة الرسمية الدينية والوطنية، والتي قدموا من خلالها خدمات صحية وعلاجية متميزة وذات جودة عالية لحجاج بيت الله الحرام ولاسيما حجاج مملكة البحرين».

وجاء أمر الوزير «حرصاً من الوزارة على تحفيز وتشجيع الكوادر العاملة والمشاركة في الأعمال التطوعية بما في ذلك المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لبذل المزيد من العطاء والتضحية في خدمة أبناء المملكة وكذلك المقيمين على أرضها، والسعي لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم أثناء وجودهم بالأراضي المقدسة وحتى رجوعهم إلى أرض الوطن».

يذكر أن أعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج برئاسة علي أحمد البقارة ضمت 42 عضواً من مختلف التخصصات الطبية من (لأطباء - الممرضين - الصيادلة - الكتبة) وغيرها من التخصصات التي تتطلبها أعمال اللجنة الطبية في المشاعر المقدسة. وعمل أفراد طاقمها في عيادات البعثة بمكة المكرمة ومنى وعرفة طيلة أيام المشاعر المقدسة وبشكل متواصل ودون توقف.

وأشاد وزير الصحة «بالجهود المضنية التي تبذلها بعثة مملكة البحرين للحج وعلى رأسهم وزير العدل والشئون الإسلامية رئيس المجلس الأعلى لشئون الحج، في تسهيل مهمة البعثة بالديار المقدسة خدمةً لحجاج بيت الله الحرام».

من جانبه قدم البقارة شكره وتقديره لوزير الصحة على اهتمامه ومتابعته لأعمال اللجنة الطبية وتقديم كل التسهيلات والمساندة من اجل إنجاح مهمتها النبيلة، كما أثنى على تكريم الطاقم الطبي للجهود التي بذلها في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتمثيلهم مملكة البحرين بالصورة المشرفة التي تعكس الوجهة الحضارية لها.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:38 ص

      بعثة الحج

      ومتى تكرم اللجنة المعنية بشئون الحملات وتقاريريها والذين من بينهم مفتشى وزارةالصحة والجدية فى العمل ايام الحج0 انصاف ناس تكرف وناس حياللة0

اقرأ ايضاً