العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تحتفي بمساهمات وولاء عملائها وتدشن 3 سيارات جديدة

تمثل شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده مجموعة عالمية من الماركات الشهيرة من السيارات مثل نيسان وإنفينيتي ورينو، وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في تعزيز حضور العلامات التجارية التي تمثلها في البحرين. وقد تحقق هذا الإنجاز بفضل الدعم الهائل الذي تلقاه الشركة من قاعدة عريضة من عملائها أكثر من أي وقت مضى.

واعترافاً منها بتلك المساهمات التي يقدمها عملاؤها ومساهماتها في إنجاح مجموعتها، نظمت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده لقاءً مع «العملاء من كبار الشخصيات»، وذلك في يوم 20 من شهر يونيو الجاري في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج بحضور عدد من مسئولي الشركات والمؤسسات الذين يدعمون الشركة وكان لهم دور فاعل في نجاح مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين.

وقد تم عرض مجموعة من سيارات نيسان ورينو بهذه المناسبة وكانت مناسبة أتيحت للعملاء التفاعل مع فريق موظفي المجموعة الذين تواجدوا لتقديم الأجوبة والشرح لكل الاستفسارات.

وقد تمكن زوار الحدث من كبار الضيوف من مشاهدة تدشين 3 طرازات جديدة من سيارات رينو وهي ساندرو، وسيارة الفان لوجان، وسيارة البيك أب لوجان. وبتدشينها لهذه المجموعة من السيارات فإن رينو تضع نفسها كمنافس قوي في كل فئات السيارات. ومع اختبار كل هذه الطرازات بشكل كامل لمدى تحملها لأجواء دول مجلس التعاون الخليجي وظروفها المناخية القاسية، فقد أثبتت رينو كذلك نفسها كمنتج للسيارات الأكثر موثوقية وتقدم للعملاء أفضل قيمة للأموال. كذلك عرضت نيسان مجموعة من سياراتها وشملت سيارة تيدا موديل 2011، بالإضافة لطراز الصني والالتيما، فضلاًُ عن سيارة نيسان باترول ذات الدفع الرباعي التي أطلقت مؤخراً. لقد كانت هذه الأمسية حافلة بالكثير من وسائل الترفيه للضيوف لا سيما وأن شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تسعى دوماً لتوفير أعلى مستويات الخدمة لعملائها، حيث سخرت كل إمكانياتها وعملياتها لهذا الهدف.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً