العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

كابيللو: هذا هو فريقي الذي أعرفه

رأى مدرب منتخب إنجلترا فابيو كابيللو ان فريقه لعب بحرية ما سمح له بالخروج فائزا في مباراته مع سلوفينيا، وبالتالي انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وقال كابيللو: «هذا هو فريقي الذي أمتعني في التصفيات، لقد لعبنا بحرية وكان هذا الأمر مفتاح الفوز في المباراة».

وأضاف «كان يتوجب علينا الفوز ونجحنا في تحقيقه. قدم فريقي أداء جيدا، سنحت لنا العديد من الفرص لم نستغلها، فعشنا اوقاتا عصيبة في نهاية المباراة. هذه هي كرة القدم، يمكن أن تتعادل أو تخسر بحركة واحدة».

وأوضح «قدم المنتخب السلوفيني مباراة جيدة بدوره، لكن عندما تبحث عن التعادل لا تلعب بالطريقة ذاتها».

أما عن استبداله روني منتصف الشوط الثاني فقال: «كان يعاني من مشكلة في كاحله، فأخرجته».

وأكد كابيللو أن فريقه استعاد روحه القتالية العالية خلال مباراته أمام سلوفينيا، وقال كابيللو: «عاد هذا الفريق وعادت هذه الروح. الروح القتالية حتى نهاية المباراة. وجدت فريقي مجددا. أذهاننا انطلقت بحرية. ولعبنا بحرية. ويمكننا الآن التقدم للأمام». وأعرب المهاجم جرماين ديفو عن سعادته لكونه كان حاسما في المباراة لان الهدف الوحيد حمل توقيعه وقال: «الفوز كان أهم من الهدف الذي سجلته. دخلنا المباراة من أجل على الخروج بنتيجة ايجابية، تبادلنا الكرات بشكل جيد ونجحنا في التسجيل مبكرا. لقد تأهلنا إلى الدور الثاني وهذا هو الأهم». وأضاف «إن هذا الفوز وهذا الهدف كان مثل شيء تحلم به. أعددنا أنفسنا بالفعل لهذه المباراة. وأهم شيء أننا حققنا الفوز. كانت مثل مباراة نهائية بالنسبة لنا. خضنا المباراة بشكل مغاير تماما (عما كان عليه الفريق في المباراتين السابقتين)».

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً