العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

صايفي يعتدي على صحافية جزائرية

اعتدى مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي على صحافية جزائرية تعمل في صحيفة «كومبتيسيون» في المكان المخصص للتصريحات عقب مباراة الجزائر والولايات المتحدة (صفر/1) أمس (الأربعاء) في بريتوريا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمونديال جنوب إفريقيا 2010. وأوضحت الصحافية أسماء حليمي في تصريح لوكالة فرانس برس إنها تعتزم التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. وشاهد مراسل وكالة فرانس برس صايفي وهو يوجه صفعة إلى الخد الأيمن لحليمي قبل أن ترد الأخيرة بصفعة مماثلة.

وقالت: «سأتقدم بشكوى إلى الفيفا. كان هناك العديد من الشهود في مكان الحادث»، مضيفة إنها «لا تعرف بالتحديد أسباب غضب مهاجم ايستر الفرنسي». وتابعت لحليمي التي تم الاستماع اليها من قبل المسئولين في الاتحاد الدولي «كتبت مقالا عنه منذ مدة، ربما لم يكن راضيا عنه». ولم يدل صايفي بوجهة نظره في هذه القضية إلى فرانس برس، وغادر الملعب برفقة أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:25 ص

      كبيرة منك صايفي

      اذا كان الخبر صحيح على المسؤلبن الجزائريون طرد لاعب من المنتخب الى لابد انت سبب هزيمة عندما اهرت هدف في ثواني الاخيرة من المبارة اللة يسامحك احزنت العرب

اقرأ ايضاً