العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

المؤسسة العامة تضع اللمسات النهائية لاحتضان «عالمية الأطفال»

متابعة حثيثة من فواز بن محمد وجهود متواصلة من قبل الشئون الفنية

أوشكت إدارة الشئون الفنية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة على وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز الملاعب والصالات التي ستستضيف فعاليات دورة الألعاب العالمية للأطفال والتي من المقرر أن تستضيفها المملكة خلال الفترة من 28 يونيو/ حزيران الجاري وحتى 3 يوليو/ تموز المقبل.

وقال رئيس لجنة الملاعب في البطولة عبدالرحمن عسكر إن توجيهات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تؤكد ضرورة تجهيز الملاعب والصالات التي ستقام عليها مسابقات البطولة بالشكل الأمثل والذي يليق بهذا الحدث العالمي الكبير والمنتظر أن يشهد مشاركة أكثر من 3000 مشارك يمثلون مختلف دول العالم.

وأضاف عسكر أن الشيخ فواز بن محمد يتابع باستمرار عملية تجهيز الملاعب والصالات من خلال الزيارات التي يقوم بها للوقوف على آخر التحضيرات الرامية إلى تجهيز الملاعب بالصورة اللائقة قبيل استضافة الحدث الرياضي العالمي.

وكشف رئيس لجنة الملاعب الانتهاء من تجهيز صالة مدينة خليفة الرياضية والتي ستستضيف حفل الافتتاح المقرر إقامته في 29 من الشهر الجاري، كما يتم حاليا تأثيث قاعة استقبال كبار الشخصيات وتحديد أماكن الرياضيين ومواقع تجمعهم مؤكدا حرص اللجنة على استكمال تجهيز الصالة الرياضية لتضع في خدمة البطولة قبيل انطلاقتها.

وأشار عسكر إلى الانتهاء من عملية صيانة ملعب نادي الرفاع واتحاد الريف اللذين سيستضيفان مسابقات كرة القدم كما تم تجهيزهما بجميع الاحتياجات التي طلبتها المنظمة العالمية لألعاب الأطفال كما تمت صيانة غرف تبديل الملابس الخاصة باللاعبين والحكام.

وبالنسبة إلى مضمار ألعاب القوى فقد أكد عسكر أن أعمال تجهيز مضار ألعاب القوى في استاد البحرين الوطني أوشكت على الانتهاء كما تم استكمال تثبيت أجهزة الوثب العالي بما يتماشى مع قوانين الاتحاد الدولي، كما تمت تجهيز منطقة الرمي الخاصة بدفع الجلة والواقعة بمحاذاة الاستاد والوطني وتطوير إنارتها وتجهيز مواقف السيارات.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً