العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

المركزي للمعلومات يُكرِّم أسرتين متعاونتين مع فرق التعداد

واصلت اللجنة الإعلامية لتعداد 2010 حملتها الرامية لحث الأسر وتشجيعها للتعاون مع الباحثين الميدانيين بتكريم أسرتين فائزتين بجوائز الأسبوع الثاني والثالث.

وقد تسلمت عائلة سكينة ميرزا هادي وعائلة علي محمد جوائزها وهي عبارة عن جهاز تلفزيون مسطح LCD 32 مقدمة من الجهاز المركزي للمعلومات من خلال تخصيصه جوائز أسبوعية قيمة للأسر الفائزة عن طريق القرعة.

ويأتي تكريم الأسرتين الفائزتين التي وقع عليهما الاختيار كعينة للمسح الأسري الميداني في إطار حرص الجهاز المركزي للمعلومات على رفع مستوى الوعي بأهمية التعداد وتشجيع الأسر من أصحاب العناوين على تسهيل مهام فرق العمل الميدانية من خلال تعاونهم وتجاوبهم مع هذا العمل الوطني الذي سيعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وفي هذا الجانب أشاد الجهاز بتعاون الأسر الفائزة مع العدادين في الإدلاء بالمعلومات المطلوبة خدمة للأهداف المرجوة من إجراء التعداد السكاني لسكان المملكة 2010.

ويرصد الجهاز المركزي للمعلومات جوائز قيمة للأسر المتعاونة من إجمالي الأسر التي أدلت ببياناتها سواء عن طريق مركز الاتصال أو بالزيارة الميدانية ، ويدخل أصحاب العناوين السحب تلقائياً للحصول على جوائز قيمه عن طريق القرعة تقديراً لتعاونهم في إنجاح التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت والزراعة ، ولما يمثله التعداد من أهمية في توفير البيانات للإيفاء بمتطلبات الخطط والإستراتيجيات التنموية للبلاد.

وقد قام بتسليم الجائزة للأسرة الفائزة مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالجهاز المركزي للمعلومات هشام الغتم بحضور رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة الشيخ صباح بن حمد آل خليفة.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 7:13 ص

      لا احد يضب البيت

      انا احذر اى شخص يطرق باب بيتى ....

اقرأ ايضاً