العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

دونغا يتهم البرتغال بالسير لمباراة استعراضية

علق المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونغا على غياب روبينهو قائلا: «أردت أن احميه نظرا لأننا ضمنا تأهلنا مباراتنا المقبلة»، مشيرا إلى أن المهاجم يعاني من أوجاع عضلية بسيطة. ولم يكن دونغا راضيا على التكتيك الدفاعي الذي اعتمده نظيره البرتغالي وهو قال بهذا الصدد: «أنا لست سعيدا. نحن نلعب دائما من اجل الفوز وحتى حاولنا الهجوم حتى الدقائق الخمس الأخيرة. البرتغال لم تهاجم أرادوا الدفاع وحسب». وأضاف دونغا الساعي لان يحذو حذو مواطنه ماريو زاغالو والقيصر الألماني فرانتس بكنباور والفوز باللقب كمدرب بعد ان توج به كلاعب «تبنت البرتغال مقاربة تكتيكية طبيعية جدا. أرادوا التعادل. في كل مرة يعتمد فيها الخصم على تكتيك دفاعي بحت وجميع اللاعبين في وسط الملعب، فالمساحات تصبح ضيقة جدا ونوعية التمريرات تتأثر. حاولنا أن نلعب على الجناحين، لكن عزمنا على تحقيق الفوز قد اثر ربما على تمريراتنا».

وعلق في المقابل قائد المنتخب البرازيلي لوسيو الذي أكد انه كان يعلم بان المباراة التي جمعت «سليساو» بالبرتغال لن تكون استعراضية لان «الفريقين كانا ضمنا تأهلهما إلى الدور الثاني».

وعلق لوسيو على اللقاء قائلا: «كنا نعلم آن الفريقين يملكان إرادة كبيرة لتحقيق الفوز ودخلا إلى المباراة بالكثير من العزم وكان هناك العديد من التدخلات القاسية. وكنا نعلم بأنه لن يكون هناك الكثير من الاستعراض لان الفريقين ضمن تأهلهما».

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً