العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

دونغا لم يستغرب خروج إيطاليا

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا بعد دقائق من خروج المنتخب الإيطالي حامل اللقب من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب افريقيا، إنه لم تصبه الدهشة إزاء ذلك.

وصرح دونغا في مؤتمر صحافي عقد بمدينة ديربان «إننا نمزح دائما ونقول إن كرة القدم تزخر بالمفاجآت، ولكن ليست هناك مفاجآت، جميع المنتخبات لديها الكفاءة التي تمكنها من التأهل.

وأضاف «كرة القدم في الوقت الحالي تأثرت بالعولمة».

وخسر المنتخب الإيطالي بطل العالم أمام نظيره السلوفاكي 2/3 الخميس ليخرج من دور المجموعات، كما خرج المنتخب الفرنسي في وقت سابق علما بأنه وصل إلى نهائي بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

وكان المنتخب البرازيلي قد خرج أيضا من الدور الأول لكأس العالم 1966 علما بأنه كان حامل اللقب حينذاك.

وفي تلك البطولة كان مصير المنتخب البرازيلي قد حسم بالهزيمة أمام البرتغال 1/3، وهو المنتخب نفسه الذي واجه نجوم السامبا أمس (الجمعة) في ديربان في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول من كأس العالم. وفي البطولة الحالية ضمنت البرازيل بالفعل التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتيجة المباراة أمام البرتغال، ولكن دونغا أكد «المنتخب البرازيلي يجب أن يلعب من أجل الفوز بالمباراة، هذا ليس محتملا دائما. ولكن يجب أن نلعب من أجل الفوز».

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:22 ص

      عبد الرحمن جعفر ملاسالم البحراني

      تستاهلون يا اطاليا ليش ماشدلتو في كاس العالم ودعتو كاس العالم مبكر كااااااك ههههههههه برى الكاس العالم تستاهلون

اقرأ ايضاً