العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

منتخب الناشئين يلاعب نظيره القطري ودياً اليوم

اللاعبون تابعوا برازيل العالم وأوروبا في السيتي سنتر

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد في الخامسة من مساء اليوم (السبت) مباراة ودية مع المنتخب القطري على صالة اتحاد اليد في أم الحصم، كأولى المباريات الودية الأربع الأخيرة قبل خوضه غمار بطولة آسيا للناشئين المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام مطلع يوليو المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان يوم الأمس بالنسبة لمنتخبنا الوطني يوما ترفيهيا، إذ تابع لاعبو المنتخب مباراة البرازيل والبرتغال ضمن بطولة كأس العالم في (سينما) مجمع السيتي ستر بدعم من شركة (بتلكو)، وفي هذا الصدد قدم رئيس الاتحاد علي عيسى شكره الجزيل إلى الشركة على دعمها للمنتخب مؤكدا بأن ذلك ليس بالأمر المستغرب على الشركة المعروفة بدعمها للرياضة والرياضيين.

ووصل المنتخب القطري للبحرين مساء الأمس ويقيم في فندق السفير الفندق ذاته الذي سيستضيف معسكر المنتخب الوطني في المرحلة الثانية الذي سيبدأ اليوم، وسيلاعب منتخبنا المنتخب القطري من جديد يوم غد (الأحد) في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان الاتحاد الكوري الجنوبي قد وافق على خوض منتخبه للناشئين مباراتين وديتين مع منتخبنا الوطني يومي 29 و30 يونيو/ حزيران الجاري، وقد حدد الاتحاد الكوري يوم 28 يونيو موعدا لوصول المنتخب للبحرين، علما أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد رفضت تمويل معسكر المنتخب المقرر في العاصمة المصرية القاهرة لذلك ألغيت فكرة المعسكر مقابل استضافة المنتخب القطري ومخاطبة الاتحاد الكوري الجنوبي.

يذكر أن الجهاز الفني قد أبعد لاعب توبلي حسن علي رضي ووصل العدد في الوقت الحالي إلى 17 لاعبا وهم: كميل علي محفوظ، جاسم أحمد رضي (توبلي)، حسين رضي وأحمد حيدر (الشباب)، عمار عبدالله، حسين رضي عبدالله وجعفر علي منصور (الاتفاق)، محمد جعفر مدن (الدير)، أحمد عقيل الفرج (سماهيج)، علي إبراهيم (الأهلي)، حسن صالح حسن (التضامن)، صادق مهدي، علي محمد رجب، عواد رجب، محمد حبيب، السيد منتظر السيد أحمد وعلي عبد القادر (باربار).

وسيعلن الجهاز الفني بعد مباريتي قطر عن آخر الأسماء المنسقة من القائمة ليستقر العدد على 16 لاعبا وهو العدد المسموح قيده من قبل الاتحاد الآسيوي.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً