العدد 2392 - الثلثاء 24 مارس 2009م الموافق 27 ربيع الاول 1430هـ

افتتاح فرع «التمويل الوطني» في سترة

أعلن مدير عام بيت التمويل الوطني، جاسم خلف، أنه تم مؤخرا افتتاح فرع بيت التمويل الوطني الكائن بمنطقة ستره، والذي يقدم من خلاله الخدمات الائتمانية كافة للزبائن، وكذلك تلبية احتياجات كافة معارض السيارات في المنطقة نفسها.

ويعتبر هذا الفرع بمثابة خطوة لتأكيد النجاح الملحوظ الذي أنجزه «التمويل الوطني» في مجال تمويل السيارات في المملكة، ولما يتسم به من نمو مستمر في هذا المجال. وقد أكد مدير الفرع، علي رضا، أبه بإمكان الزبائن دفع الأقساط الشهرية والاستفادة من الخدمات كافة من خلال هذا الفرع الذي تم أنشاؤه بأعلى درجات الجودة، كما تم تسخير موظفين لديهم الخبرة الكافية بمتطلبات واحتياجات الزبائن ووكالات السيارات أيضا لإدارة الفرع.

وصرح رئيس الخدمات المصرفية، أوثير فلاح، بأن «افتتاح الفرع يأتي تلبية لمتطلبات زبائننا ووكلاء السيارات لتكون خدماتنا أقرب إليهم ولمساعدتهم في استكمال إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن؛ إذ إن بإمكان الزبون الحصول على الموافقة في غضون ساعة واحدة فقط إذا استوفى الشروط والمتطلبات كافة».

يذكر أن بيت التمويل الوطني يقدم أفضل العروض التمولية للسيارات الجديدة والمستعملة، للأفراد والمؤسسات الخاصة والعامة. وتعتبر هذه الخطوه بافتتاح الفرع، أولى الخطوات؛ إذ إن الخطة المرسومة للشركة بأن يتم افتتاح فروع آخرى بمختلف مناطق المملكة مستقبلا.

العدد 2392 - الثلثاء 24 مارس 2009م الموافق 27 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً