العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

«زين البحرين» تطرح خدمة BlackBerry إيزي

طرحت شركة زين البحرين مؤخراً خدمة BlackBerry للبطاقات المدفوعة مسبقاً المصممة وفق احتياجات الزبائن؛ إذ تقدم الشركة ميزة الحصول على باقات بيانات الـ BlackBerry وخدمة تتبع استخدام المشتركين للبيانات وترتيبها بحسب الأكثر استخداماً، وذلك من خلال اتصالهم على 555* للحصول على الخدمة واستخدامها بسهولة.

وتعتبر خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق من «زين البحرين» مماثلة لعروض الشركة الخاصة باشتراكات باقات الـ BlackBerry لخدمة الدفع الآجل، وهذا مقابل دفع 9 دنانير فقط للباقة؛ إذ يستطيع الزبائن الحصول على باقة BlackBerry بسعة 200MB لمدة 30 يوماً، مع إمكانية استخدام البيانات الإضافية بسعر 10 فلوس/ MB. ومن ميزات هذه الخدمة هي استلام الزبائن رسالة نصية قصيرة SMS لتذكيرهم قبل حلول تاريخ انتهاء صلاحية باقة الـBlackBerry. وسيعمل هذا التطبيق على التفاعل مع الزبائن وخدمتهم في حال عدم توافر الرصيد، تنبيههم على الصلاحية وأمور أخرى ليستطيع الزبون من خلال ذلك البقاء على علم ودراية بجميع ما يتعلق باشتراكه في هذه الخدمة.

من جانبه قال مدير ابتكار المنتجات في «زين البحرين»، بشار العلمي: «لقد قمنا بجمع باقة الـBlackBerry الخاصة ببطاقات الدفع المسبق لدينا مع أقصى قدر من جميع تطبيقات الإنترنت الأكثر انتشاراً. ومن دون شك يعتبر هذا العرض أحد أفضل العروض استخداماً التي تتوافر اليوم من خلال خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق»

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:17 م

      رساله عن البلاك بيري

      ارجووكم لاتقطعون خدمه البلاك بيري في البحرين ارررجووكم ووووشكرا لكم ولحسن متابعتكم

    • زائر 2 | 4:26 ص

      هيفاء البحرينيه

      زين يا زين

    • زائر 1 | 3:24 ص

      لا للتقليد

      زين ماعندهم الا يقلدون ولوزين بعد عروضهم تسوى الا كلها فاشلة

اقرأ ايضاً