العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

ماتيسين وضع مصلحة «البرتقالي» قبل مصلحته الشخصية

أكد المدافع الهولندي يوريس ماتيسين أنه وضع مصلحة الفريق قبل مصلحته الشخصية ولذلك لم يشارك في مباراة الفريق التي حقق فيها الفوز على نظيره البرازيلي 1/2 مساء أمس الأول (الجمعة) في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

شاهد ماتيسين المباراة من مقاعد البدلاء بعدما تسببت الإصابة التي تعرض لها خلال فترة الإحماء قبل المباراة في استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق.

وكان لاعب هامبورغ الألماني ماتيسين، ضمن التشكيل الأساسي للمباراة والذي أعلنه المدير الفني للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك ولكنه أصيب خلال فترة الإحماء وأبلغ الطاقم التدريبي، ما أدى لاستبعاده من تشكيل المباراة.

وقال ماتيسين: «قفزت عاليا من أجل تسديد كرة برأسي ولكنني شعرت فجأة بألم في ركبتي مع نزولي على الأرض. وواصلت الجري ولكنني كنت أشعر بالألم مع كل خطوة. ذهبت بعدها إلى غرف تغيير الملابس وبذلت محاولات عديدة ولكن كان يتعين علي اتخاذ القرار في النهاية». حاول ماتيسين القيام ببعض الانطلاقات داخل غرف تغيير الملابس وتسديد الكرة برأسه أكثر من مرة ولكن شعوره بالألم لم يتوقف.

وقال: «كنت أعلم أنني جاهز بنسبة تتراوح بين 80 و90 في المئة. ولكن ذلك ليس كافيا لمباراة في دور الثمانية بكأس العالم وعليك أن تكون محترفا بالدرجة الكافية لتقول إنك لا تستطيع على رغم صعوبة ذلك عليك وقد كان». وقال ماتيسين إنه يثق في تعافيه من الإصابة قبل مباراة الدور قبل النهائي أمام أوروغواي الثلثاء المقبل

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً