العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

تعيين جمال الهزيم لمنصب الرئيس التنفيذي لمجموعة «بي إم آي بنك»

جمال الهزيم  - عبدالملك الخليلي
جمال الهزيم - عبدالملك الخليلي

أعلن بي ام اي بنك، المؤسسة المصرفية العالمية في قطاع خدمات التجزئة والخدمات التجارية في البحرين، عن تعيين جمال الهزيم في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بي ام اي بنك، وذلك بعد توليه مهمة الإشراف على عمليات البنك في البحرين، وذلك إثر استقالة الرئيس التنفيذي للمجموعة أندرو بينبريدج، والذي سيتولى منصباً آخر في المنطقة.

وبهذه المناسبة، علق رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي، نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بالقول: «أودّ اغتنام هذه الفرصة للتعبير عن خالص الشكر إلى بينبريدج على كل ما قدمه من جهد وإخلاص ورؤية بعيدة لأعمالنا المصرفية على مدى السنوات الثلاث الماضية، وأتمنى له التوفيق في خطواته القادمة. جمال الهزيم مصرفي مخضرم، وستكون بيده منذ اليوم عجلة القيادة في البنك. بي ام اي بنك مؤسسة مصرفية تتمتع بالمرونة العالية، إذ حقق البنك العديد من النجاحات المتتالية منذ انطلاقته في العام 2005. إننا اليوم نواصل مسيرتنا الهادفة لأن نصبح البنك الإقليمي الذي يضع مصلحة زبائنه في مقدمة أولوياته».

كما علق أندرو بينبريدج بالقول: «لقد كان هذا من أصعب قراراتي، إلا أنه من دواعي سروري أن أسلِّم مسئولياتي في البنك إلى الهزيم، وأنا على ثقة تامة بأنه سيعمل على مواصلة مسيرة البنك بالتأكيد على أكثر ركائزنا أهمية؛ خدمة الزبائن، الرقابة المالية، والبنية التحتية للبنك، وذلك من أجل المزيد من التركيز على توفير أفضل الخدمات المصرفية لزبائننا. يتمتع بي ام اي بنك اليوم بواحد من أقوى معدلات كفاية رأس المال في السوق، إلى جانب السيولة الكبيرة، وقاعدة الزبائن الواسعة، والتي تتميز بولائها المستمر. أودّ أن أعبر عن جزيل شكري لجميع شركائنا على دعمهم الثابت خلال فترة خدمتي في بي ام اي بنك».

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي الجديد للبنك جمال الهزيم بالقول: «ستكون عملية الانتقال في البنك بغاية السلاسة، وبدون أي تأثير على عملياتنا المعتادة. يتميز بي ام اي بنك بكونه مؤسسة مصرفية حديثة نسبياً، وتتمتع بنسبة نمو جيدة وقاعدة زبائن متوسعة، إضافة إلى ما يحظى به البنك من دعم كبير من قبل المساهمين. إنني أتطلع قدماً للبناء على إنجازات البنك، وإبراز التزامنا بتقديم أكثر المنتجات والخدمات المصرفية تميزاً وابتكاراً لزبائننا».

يشار إلى أن بي ام اي بنك احتفل مؤخراً بالذكرى الخامسة لانطلاقته، مع التأكيد من جديد على التزامه بالاستثمار من أجل تحسين الخدمات المقدمة لزبائنه، والمنتجات التي يوفرها لهم من أجل تقديم حلول مصرفية مبتكرة. بي ام اي بنك هو مؤسسة مصرفية منتسبة لبنك مسقط، أكبر مؤسسة مالية في سلطنة عُمان، وهو مسجَّل في البحرين ويخضع للوائح التنظيمية لمصرف البحرين المركزي، حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة من خدمات التجزئة للأفراد والخدمات المصرفية للشركات. ويوفر البنك خدماته في المملكة من خلال 8 فروع و25 جهاز صراف آلي، إلى جانب خدماته المصرفية الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، والمصممة لتوفير خدمات مصرفية سلسة.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 ص

      ألف مبروك!

      المفرض كل البنوك تاخذ هالمثال عبرة و توضف البحرينين في هل مناصب!

اقرأ ايضاً