العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

«لولو هايبرماركت» يستعد لمهرجان الحرير 2010

استعداداً للمهرجان المقبل جلب لولو هايبرماركت مجموعة رائعة من أقمشة الحرير وتشكيلة خاصة جداً من أقمشة الساري التي ستضيف لمسة جمالية من أحدث خطوط الموضة، والأناقة إلى خزانة ملابسك.

وفي هذا العام تمكن خبراء بيت الأزياء والموضة في لولو هايبرماركت المكلفين بتصميم ساري يجمع بين أحدث صيحات الموضة، وصناعة الأزياء ليكون بمثابة أيقونة مخصصة لمهرجان هذا الموسم.

كما يتضمن مهرجان الحرير 2010 تشكيلة غنية وخاصة جداً من فساتين الزفاف التي تزخر بأنواع الزخارف والألوان، وحبات الكرستال، والتطريز، والمشغولات الدقيقة والراقية باستخدام مزيج أنيق من الأقمشة مثل الحرير، والجورجيت، والساتان، والمخمل، وتبرز هذه التشكيلة بعض أهم عناصر التصميم المثيرة للإعجاب مثل الغزل والنسيج وتطريز زاردوسي الهندي المشغول يدوياً، والزري التقليدي، والمرايا الصغيرة المشغولة على النمط العصري، وبأشكال هندسية حديثة.

يشار إلى أن مهرجان الحرير 2010 في اللولو سيتواصل حتى 17 يوليو/ تموز وسيقدم عروضاً خاصة على مجموعة لولو الحصرية وهدية مع كل عملية شراء ساري في الوقت المناسب لمجموعة من الاحتفالات الكبيرة والأعياد المهمة مثل: أونام، وعيد نفراتري، وديوالي، تتميز هذه المنسوجات الحريرية بصيحة ذهبية وتصاميم متفردة تتحدث بإفاضة عن قرون طويلة من عراقة المنسوجات الهندية التقليدية، وقد جاءت مجموعة اللولو التي اختارها خبراء بيت الأزياء لدى لولوهايبرماركت لتعكس الموضة الحديثة أيضاً. ما يجعلها أفضل تشكيلة من الألبسة التقليدية في البحرين لأن الساري يجمع بين الحداثة والاستمرارية.

سوف يعرض مهرجان الحرير 2010 فساتين زفاف فخمة وملونة، إن مفاجآت هذا المهرجان الموسمي تشتمل على الألبسة الأنيقة، والراقية، وذات الاستخدام اليومي.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً