العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

«الشباب والرياضة» تنظم دورة «ICDL» لموظفيها

نظمت إدارة الموارد البشرية والمالية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة دورة ICDL «الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب» لموظفي المؤسسة العامة وذلك بالتعاون مع قسم تقنية المعلومات.

وحاضر في الدورة المحاضر المعتمد من قبل «اكسيد للتدريب» جلال الجزيري، حيث تضمن الدورة العديد من المعلومات من أبرزها المفاهيم الأساسية لتكنولوجيا المعلومات ومكونات الحاسوب وبرامجه، والطرق الأساسية لبرامج «الويندوز الورد والأكسل والاكسيس والبوربويت»، بالإضافة إلى أبرز استخدامات الإنترنت.

وقال القائم بأعمال مدير إدارة الموارد البشرية والمالية مروان كمال أن الدورة تأتي في إطار الخطة التدريبية التي وضعتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للتفاعل الإيجابي مع الرؤية الاقتصادية - البحرين 2030 التي تركز على الارتقاء بمخرجات العمل في مختلف الدوائر الحكومية وتقديم أفضل الخدمات للجهات المتعاملة معها.

وأضاف أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدأت ومنذ فترة طويلة بتكثيف الدورات المقدمة إلى موظفيها وذلك بهدف الارتقاء بقدرات الكوادر البشرية العاملة فيها لافتاً إلى أن كل تلك الدورات أثمرت عن تحسين الأداء الوظيفي وتسهيل وتسريع الإجراءات والمعاملات الرسمية والتواصل بين مختلف إدارات وأقسام المؤسسة مما انعكس إيجابياً على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها من اتحادات رياضية وأندية وطنية ومراكز شبابية.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً