العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

«البحرين سيتي سنتر» يطلق مجموعة من العروض هذا الصيف

أعلن البحرين سيتي سنتر عن إطلاق مجموعة من العروض والحملات الترويجية بمناسبة قدوم فصل الصيف وموسم العطلات تستمر لمدة شهر، وتتضمن حزمة عروض «بطاقة المرح» التي تسمح للزوار باستخدام كافة الوسائل والمرافق الترفيهية في المركز، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأربع عائلات للفوز بعطلة للاستمتاع بسحر مدينة ملاهي «ديزني لاند» في العاصمة الفرنسية باريس.

وستسمح «بطاقة المرح»، التي ستكون متاحة بسعر مخفض من خلال مكتب خدمة الزبائن في الطابق الأرضي من المركز في الفترة من 7 يوليو/ تموز - 7 أغسطس/ آب 2010، بالدخول مرة واحدة إلى كل من حديقة «واهووو!» المائية، ومجمع «سينيكو» السينمائي (بما فيها المرطبات)، ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت»، ومركز البولينج في «ماجيك بلانيت». كما ستأتي حزمة عروض «بطاقة المرح» مصحوبة بقسيمة مشتريات «سيتي كاش» بقيمة10 دنانير للكبار و5 دنانير للأطفال.

وخلال فترة العرض، يمكن للزوار الكبار الاستمتاع بوسائل الترفيه بما يوازي 41 ديناراً مقابل دفع 31 ديناراً فقط، فيما يمكن للأطفال الاستمتاع بـ «بطاقة المرح» مقابل دفع 24 ديناراً فقط بدلاً من 32 ديناراً.

والخيار مفتوح أمام الزوار لاستخدام تذاكر حزمة عروض «بطاقة المرح» في أي يوم يناسبهم في الفترة من 7 يوليو الجاري حتى 30 سبتمبر/ أيلول 2010. هذا وستحتفي أيضاً مجموعة المتاجر والمطاعم والمقاهي المتميزة في البحرين سيتي سنتر بفصل الصيف، وذلك بإرسال 4 عائلات تتكون كل منها من أربعة أفراد، الأب والأم وطفلان، للاستمتاع بقضاء عطلة لمدة خمس ليال في فرنسا لزيارة مدينة ملاهي «ديزني لاند باريس». وسيحظى المتسوقون الذين ينفقون 20 ديناراً أو أكثر في المركز بفرصة لدخول السحب.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام البحرين سيتي سنتر، راي سكوت: «لقد صممنا حملتنا الترويجية الصيفية بهذه الطريقة بحيث سيجد كل فرد من زوارنا لاسيما الأطفال والشباب المزيد من الترفيه والمرح والمكافآت، ما يشجعهم على قضاء الصيف في البحرين سيتي سنتر. ولاشك أن الحملة ستكون فرصة مناسبة للزوار الراغبين في الحصول على أفضل قيمة، للتعرف على مجموعة العروض الكاملة التي نقدمها لهم».

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:31 م

      المدينة المائية في سيتي سنتر البحرين

      نبي سعر التذاكر للشخص الواحد
      وبعد نبي نعرف سعر الكبار وسعر الصغار
      وايضا كم جزء مقسمة المدينة المائية

اقرأ ايضاً