العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

فريق نادي سموحة المصري يصل المملكة

في معسكر مشترك مع منتخب الكاراتيه الوطني

وصل فريق نادي سموحة الاسكندراني المصري أمس الأول لمملكة البحرين وذلك للمشاركة مع المنتخب البحريني للكاراتيه في معسكر مشترك من 6 حتى 13 من الشهر الجاري استعداداً للبطولة الخليجية التي من المقرر أن تقام منافساتها على أرض المملكة خلال الفترة من 14 حتى 18 من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وأكد مدرب المنتخب الوطني للكاراتيه محمد العربي بومزبر أن فريق نادي سموحة الاسكندارني المصري يعتبر من الفرق القوية والمتميزة في لعبة الكاراتيه ويضم في صفوفه عناصر ونجوما لها اسم كبير وللفريق انجازات كثيرة، وسيستفيد لاعبو المنتخب البحريني كثيراً من هذا المعسكر المشترك.

ويتواجد من فريق سموحة المصري 11 لاعبا ومدربا، كما يشارك إلى جانب فرق الرجال فريق السيدات البحريني في هذا المعسكر استعداداً لبطولة إيران المفتوحة للكاراتيه التي ستقام بالعاصمة الإيرانية طهران من الفترة 23 حتى 27 من شهر يوليو الجاري.

وأوضح بومزبر أن هذا المعسكر يأتي استعداداً لمشاركة منتخب الكاراتيه الوطني في منافسات البطولة الخليجية التي نوليها اهتماما كبيرا ونسعى لحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة فيها.

وأشار مدرب منتخب الكاراتيه إلى أن استعدادات اللاعبين مستمرة خلال الفترة الحالية وأن مستواهم الفني والبدني عالٍ، كما سيتم تحديد أسماء اللاعبين خلال الفترة القليلة المقبلة.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً