العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

التأكيد على أهمية إنجاح دورة الألعاب الشاطئية الخليجية

خالد بن عبدالله يترأس الاجتماع التنسيقي مع ممثلي الوزارات

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

07 يوليو 2010

ترأس النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الاجتماع التنسيقي مع ممثلي الوزارات الحكومية المساندة لتنظيم الدورة التي تستضيفها المملكة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة الاولمبية البحرينية رحب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بممثلي الوزارات الحكومية ونقل إليهم تحيات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتقديره للدور الهام الذي تلعبه هذه الوزارات في إنجاح خطط وبرامج اللجنة الاولمبية على مختلف الأصعدة.

وأكد الشيخ خالد بن عبد الله أن إقامة دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى على ارض مملكة البحرين تستدعي تضافر جميع الجهود الوطنية من اجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير واثبات جدارة البحرين في استضافة هذه الدورة غير المسبوقة على ساحة الحركة الرياضية الخليجية.

وثمن رئيس اللجنة التنفيذية للدورة التعاون الكبير الذي تبديه الوزارات الحكومية مع اللجنة الاولمبية في سبيل الإعداد والترتيب لاستضافة الدورة الخليجية مؤكدا أهمية مواصلة التنسيق والتواصل من اجل تذليل أية عقبات يمكن أن تعترض مسيرة التحضير لتنظيم الدورة.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الأدوار التي ستلعبها وزارات الصحة والداخلية والإعلام والبلديات في إنجاح الدورة من خلال ما ستقوم به وزارة الصحة من توفير الرعاية الطبية للمشاركين، ووزارة الداخلية من تأمين امن الملاعب، ووزارة البلديات من إعداد وتهيئة الملاعب المخصصة لاستضافة المنافسات، ووزارة الإعلام من توفير التغطية الإعلامية المميزة لفعاليات الدورة.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً