العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ

اجتماع اتحاد السلة المقبل يحسم أمر مدرب المنتخب الأول

عقيل ميلاد وصالح الحداد أبرز المرشحين لقيادته

يعقد الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعا حاسما يوم السبت المقبل في مقره بأم الحصم، وذلك لتحديد هوية مدرب المنتخب الأول لكرة السلة الذي سيقوده في بطولة مجلس التعاون المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيحسم الاتحاد في هذا الاجتماع أمره من هوية مدرب المنتخب من بين مدرب الأهلي حامل لقب بطولة الدوري للموسمين الأخيرين وبطل مجلس التعاون للناشئين عقيل ميلاد ومدرب فريق الحالة صالح الحداد إذ ان الاتحاد منقسم بين المدربين واجتماع السبت سيحدد المدرب الأقرب لقيادة المنتخب.

وعلم «الوسط الرياضي» أن هناك توجهين في اتحاد السلة الأول ينادي بتعيين ميلاد مدربا للمنتخب الأول والثاني يطلب التغيير واعطاء فرصة لمدرب آخر هو المدرب الوطني صالح الحداد.

ولم يسبق لكلا المدربين أن قادا المنتخب الأول لكرة السلة إلا أن الحداد سبق له العمل مساعدا لمدرب المنتخب الأول في عهد المدرب الوطني سلمان رمضان، في حين عين ميلاد مدربا لمنتخب الناشئين إلا أنه لم يعمل مع المنتخب الأول.

وأصحاب الرأي المنادي بتعيين ميلاد يستندون إلى العمل الكبير الذي قام به مع فريق النادي الأهلي لكرة السلة في الموسمين الأخيرين وتمكنه من تحقيق لقب الدوري لموسمين متتاليين متغلبا على فرق قوية، إلى جانب أنه لم تعط له فرصة قيادة المنتخب الأول من قبل ويجب أن تمنح له مثل هذه الفرصة، في حين أن المنادين بتعيين صالح الحداد يؤكدون على إمكانات هذا المدرب والدور الذي لعبه في اعداد فريق الحالة ووجوب منح الفرصة لمدرب جديد من جيل الشباب لقيادة منتخب الرجال.

وكان اتحاد السلة قد عين حديثا المدرب الوطني أحمد نجاة لقيادة منتخب الناشئين في بطولة مجلس التعاون المقررة في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر رمضان المقبل.

واتحاد السلة أيضا قرر الانسحاب من بطولة منتخبات الشباب لكرة السلة المقررة في اليمن ولذلك فإنه لن يشارك بمنتخب للشباب وسيكتفي بمشاركة منتخبي الناشئين والأول، وبعد تعيين نجاة مدربا للناشئين لم يبق سوى اختيار مدرب المنتخب الأول لإكمال الأجهزة الفنية للمنتخبات.

العدد 2862 - الأربعاء 07 يوليو 2010م الموافق 24 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:44 ص

      غريبة

      الحين المنتخب الوطني صار مجرد وجبة كل مرة حق شخص ياخذ دورة.
      يااتحاد السلة هذا منتخب يمثل البحرين مو كيكة كل من يجي وياخد دورة وياخد فرصتة.
      ويقولون ليش المنتخب ما يحقق نتيجة. والاسباب معروفة. ليش مايكةن مدرب محترف واذا مايقدر الاتحاد يوفر فلوسة فالأحسن ان مايشارك.
      الاتحاد فالح ياخد دينار على كل تذكرة ويجمع فلوس فلايوجد تطوير ولا شي.

اقرأ ايضاً