العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

«كريدي مكس» توقع اتفاق الدفع الإلكتروني مع «الكهرباء والماء»

أبرمت شركة «كريدي مكس» الشركة العاملة في مجال إصدار وقبول بطاقات الائتمان بمملكة البحرين اتفاق شراكة مع هيئة الكهرباء والماء لتقديم خدماتها في مجال الدفع بالبطاقات الائتمانية ولدفع الإكتروني.

وتعقد «كريدي مكس» هذا الاتفاق مع واحدة من كبرى المؤسسات الحكومية الخدماتية في المملكة لتأسيس شراكة قائمة على تيسير المعاملات الائتمانية وذلك من أجل تقديم المزيد من خدماتها في تسهيل إجراءات الدفع وتمييز تلك المعاملات بالمرونة والسرعة في الانجاز لتصبح بمقتضاه شريكاً في تحصيل الرسوم بهدف تنويع الوسائل الكفيلة بضمان تيسير أعلى مستويات الجودة في الخدمات الائتمانية التي اعتادت على تقديمها لزبائنها من حملة بطاقات «كريدي مكس».

ويقوم الاتفاق على أساس تنصيب أجهزة نقاط بيع لقبول بطاقات «كريدي مكس» والبطاقات الائتمانية الأخرى في محطات تحصيل رسوم الفواتير التابعة إلى هيئة الكهرباء والماء، بحيث تزود هذه الخدمة زبائن الهيئة وزبائن الشركة بإمكانية الدفع الإلكتروني الميسر عبر استخدام البطاقات بشكل يسهم في اختزال أوقات الانتظار وتشجيع المتعاملين على الاستفادة من قنوات الدفع الالكتروني وتقليل الاعتماد على الدفع النقدي. وهي بذلك تعزز توجهات الهيئة الرامية إلى تدعيم مفهوم المبادرة الرائدة للحكومة الإلكترونية التي تقضي بتحويل المعاملات اليومية التي لها اتصال مباشر بالمواطن والمقيم إلى نسخة إلكترونية تحقق المرونة والسهولة وسرعة الانجاز، وذلك من خلال توفير خدمات الدفع بشكل إلكتروني عبر القنوات المتعددة.

وفي تصريح بشأن أهمية هذا الاتفاق، أشار الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، محمد ملك قائلاً: «إن سعينا نحو تعزيز المكانة المتميزة التي تتمتع بها الشركة يشكل الدافع وراء اختيارنا للخدمات التي لها دور في تسهيل استخدام بطاقات كريدي مكس الائتمانية وتوفير فرص مريحة لزبائننا لإنجاز معاملاتهم. ويؤكد هذا الاتفاق الذي نعقده مع واحد من أهم القطاعات الخدمية في البحرين لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني حرصنا الدائم على توفير أفضل الخدمات والعروض والتي تتناسب ومتطلبات العصر المتسارع».

وقع الاتفاقية عن هيئة الكهرباء والماء، نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس محمد ملك

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً