العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

اليوم انطلاق الإعداد لبراعم سلة الأهلي

المدرب ميلاد دعا اللاعبين والراغبين للحضور

أوضح مدرب فريق البراعم لكرة السلة في النادي الأهلي فاضل ميلاد أن فريقه سيبدأ الإعداد للموسم الجديد بدءا من اليوم (الأحد) على صالة النادي في الماحوز موجها الدعوة لجميع اللاعبين من أجل الحضور والمشاركة في التدريبات.

وبين ميلاد أن فئة البراعم لهذا العام ستخصص لمواليد العام 1998 فما فوق، مبينا أن المجال سيكون مفتوحا لجميع الراغبين ممن هم في هذه الفئة العمرية للمشاركة في التدريبات خلال مرحلة الإعداد.

وأشار ميلاد إلى أن فريق البراعم في النادي الأهلي يسعى لتكوي قاعدة مستقبلية لكرة السلة في النادي من خلال اكتشاف المواهب الصغيرة وصقلها وتطوير مهاراتها لتمثيل الفريق الأول مستقبلا.

وكان براعم النادي الأهلي على الدوام من الفرق المنافسة والتي تضج بالكثير من المواهب الصغيرة التي شقت طريقها إلى عالم النجومية.

ويسعى الأهلي هذا الموسم إلى الاهتمام أكثر بفرق القاعدة في النادي من خلال التعاقد مع طاقم تدريب أوروبي لقيادة فرق الأشبال والناشئين والشباب والأرجح أن يكون من صربيا أو كرواتيا إلى جانب التعاقد مع مدرب أجنبي أيضا للفريق الأول بطل الدوري في الموسمين الأخيرين للعمل على تطوير مستويات الفريق فنيا وفرديا للحفاظ على لقبه في ظل قوة فريق المنامة المنافس الرئيسي بعد تعاقده مع كل من أحمد المطوع ومحمد حسن

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً