العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

بونفور يقترب من التوقيع مع سلة نادي المحرق

بعد الاتفاق على بنود العقد

اقترب نادي المحرق من التوقيع مع اللاعب المخضرم ياسر بونفور للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد وذلك بعد أن تم الاتفاق معه على كل بنود العقد بين الطرفين ولم يبق سوى توقيعه رسميا من الجانبين مع اللاعب جاسم محمد الذي تم الاتفاق معه أيضا على كل بنود العقد بانتظار التوقيع.

وكان بونفور لعب في صفوف المحرق قبل موسمين وساهم في فوزه ببطولة الدوري للمرة الثانية في تاريخه، ليعود في الموسم التالي إلى صفوف فريقه الأم (الحالة) إلا أنه أخفق معه في الوصول لأي مباراة نهائية في الكأس أو الدوري على مدار موسمين كاملين.

ومنذ نهاية الموسم الماضي دخل المحرق في مفاوضات جادة مع بونفور من أجل استعادته إلى الفريق الأحمر وخصوصا أن اللاعب قد ظهر بمستوى مميز في الموسم الماضي لتكلل هذه المفاوضات بالنجاح في ظل ما يعانيه الحالة من مشاكل تعصف به قبل بداية الموسم بعد استقالة رئيس جهازه جاسم رشدان ليستقيل بعدها رئيس جهازه الجديد ياسر علي المطاوعة ويعين حسين حاجي رئيسا جديدا للجهاز.

والمحرق منذ انتقال لاعبه محمد حسن إلى صفوف فريق المنامة وهو يسعى لسد ثغرة غياب هذا اللاعب من خلال التعاقد مع بونفور وجاسم محمد والاتيان بمدرب ومحترف على مستوى عال.

وسيكون التعاقد مع بونفور إضافة كبيرة لفريق المحرق من خلال ما يملكه هذا اللاعب من إمكانات كبيرة وقدرة على اللعب في أكثر من مركز وسيعزز من فرص الفريق في المنافسة إلى جانب اللاعب جاسم محمد الذي ستشكل عودته للفريق إضافة جديدة للفريق الأحمر الساعي مجددا للفوز ببطولة الدوري.

وكان المحرق قد فاز في الموسم الماضي ببطولة الكأس إلا أنه خرج من المربع الذهبي لبطولة الدوري على يد المنامة

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً