العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

بلاتيني يخرج من المستشفى

خرج رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) الفرنسي ميشيل بلاتيني أمس (السبت) من المستشفى الذي دخله بمدينة جوهانسبرغ الجنوب إفريقية، ويأمل الآن في حضور نهائي بطولة كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا اليوم (الأحد).

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نيكولاس مينجوت، أمس في بيان: «لقد جاءت جميع الفحوصات الطبية طبيعية ويتطلع بلاتيني الآن لحضور نهائي كأس العالم 2010 في استاد سوكر سيتي». ونقل رئيس اليويفا إلى مستشفى «مورنينجسايد ميدي كلينيك» في شمال جوهانسبرغ بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تناوله طعام العشاء مع زملائه أمس الأول الجمعة. ونفى كل من الفيفا واليويفا مساء أمس الأول ما تردد من تقارير مبدئية عن تعرض بلاتيني (55 عاما) لأزمة قلبية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا داني جوردان، إن «ميشيل بلاتيني بخير، أما التقرير الذي رأيناه عن تعرضه لأزمة قلبية فلم يكن صحيحا. إنه بحالة جيدة وفي طريقة للشفاء. لقد تعرض لنزلة برد ولكنه يستريح الآن وأنا واثق من أنكم سترونه قريبا».

يذكر أن بلاتيني عضو بلجنة الفيفا المنظمة لكأس العالم وقد دأب على حضور مباريات البطولة التي تختتم اليوم (الأحد) بلقاء إسبانيا مع هولندا في جوهانسبرغ. كما انشغل بلاتيني في الفترة السابقة باستعدادات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2012 في أوكرانيا وبولندا. وأشارت الصحف الجنوب إفريقية الصادرة أمس (السبت) إلى أن بلاتيني كان يتناول عشاءه مع مدرب ليفربول السابق جيرار هوييه والمدرب الاسكتلندي السابق أندي روكسبورغ

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً