العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

إرجاء قضية استيلاء على 31 ألف دينار

أجلت محكمة الاستئناف العليا الجنائية برئاسة القاضي عبدالله يعقوب وأمانة سر نواف إبراهيم خلفان قضية 5 متهمين أتراك بينهم سيدتان، متهمين بالاحتيال، حتى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني لندب محامٍ لأحد المتهمين.

وكانت المحكمة الجنائية الكبرى قررت سجن 5 متهمين أتراك بينهم سيدتان، متهمين بالاحتيال، لمدة 3 سنوات وإبعادهم عن البلاد. وتبين من التحقيقات أن المتهمين جميعا اتفقوا على الحضور إلى البحرين واستخدام بطاقات ائتمانية مزورة في شراء أجهزة إلكترونية وبضائع غالية الثمن ومن ثم نقلها إلى تركيا لبيعها وتقاسم ثمنها، وقد تمكن المتهمون من الثاني إلى الخامس من شراء العديد من البضائع باستخدام البطاقات المزورة وغادروا مملكة البحرين. أما الشاهد الثاني وهو منسق مكافحة التزوير بشركة البطاقات الائتمانية، فقد شهد أن المتهمين تمكنوا من شراء بضاعة بقيمة 31 ألف دينار باستخدام البطاقات المزورة.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • ابو داوود | 9:21 ص

      و يلات الأجانب

      الغرباء الأجانب ليس ما فيهم إلا الو يلات و المشاكل و السرقات و التلاعب يأموال الناس الآخرين القاعدة المشهورة عند بعض الناس هي ( الذي عنده حيله فاليحتال ) إذن هذه الأجانب لا يعرفون الله و يفعلون ما تحلي لهم أنفسهم من إحتيال على الناس البسطاء . تراهم يعيثون في الأرض فسادا و دمارا و خرابا هؤلاء يجب طردهم و ابعادهم و الذين مثلهم في البلد أيضا .
      حتى لا تتكرر هذه الأعمال الإجرامية ...

    • زائر 1 | 3:24 ص

      زوزو الشيخ

      والله الاتراك يعرفون يفكرون ههههه
      ومالقوا غير البحرين هع عبالهم مابينصادووون كككككككككككككككككككك

اقرأ ايضاً