العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

«سامسونج» تكشف النقاب عن تلفزيونات أكثر نحافة في العالم

أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة المتخصصة والحائزة على العديد من جوائز الابتكار في مجال إلكترونيات المستهلك، عالمياً سلسلة تلفزيونات full HD 3D LED TV 9000 الأكثر نحافة في العالم؛ إذ يتناغم في هذه التلفزيونات كلّ من التصميم الفني الرفيع والتقنية المتقدمة؛ ما يوفر تجربة ترفيهية عالية المستوى، والتي تحققت بفضل تكنولوجيا سامسونج الحائزة على جوائز عالمية.

وصممت سلسلة تلفزيونات HD 3D LED TV 9000 الفائقة لتكون بمستوى أناقة وإلهام الصور التي نشاهدها على التلفزيون، وهي تعتبر الأكثر إثارة للإعجاب حتى اليوم من خلال سمكها الرقيق جداً والبالغ 7.98 مليمترات مع موالف مدمج؛ ما يجعلها التلفزيونات الأكثر نحافة في العالم. كما كشفت سامسونج عن جهاز التحكم عن بعد المزود بشاشة تعمل باللمس والأول من نوعه في العالم مع شاشة «للتحكم باللمس، والذي يأتي مع سلسلة 9000 ويمكن من خلاله متابعة تجربة مشاهدة التلفزيون من أي مكان في المنزل.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام قسم وسائط الإعلام الرقمية لدى سامسونج الخليج، رام موداك،: «تجسد سلسلة full HD 3D LED TV 9000 الرمز المثالي لأسلوب الحياة الكلاسيكية؛ إذ توفر الأداء الأفضل، وتحظى بجمالية وأناقة مذهلة، وتلبي جميع الرغبات للراحة النفسية لتضفي على حياتك تجربة بصرية ممتعة».

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً