العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

لوحات الفنان راشد العريفي تظهر تاريخ البحرين وتراثها العريق

يقام معرضه ضمن حملة مودا مول الترويجية «مفاجآت الصيف»

تحت رعاية رئيس غرفة التجارة والصناعة عصام فخرو، أفتتح صباح الثلاثاء الماضي معرضاً للفنان البحريني الكبير راشد العريفي يحتوي أعمالاً فنية مبدعة وملهمة تمثل العصر الدلموني لمملكة البحرين.

يستمر المعرض لغاية 8 أغسطس/ آب، ويأتي تنظيمه ضمن حملة «مفاجآت الصيف» الترويجية لمودا مول التي تقدم للمتسوقين تجربة تسوق رائعة ومليئة بالترفيه والتسلية أثناء فترة الصيف، حيث تبرز الأعمال الفنية المعروضة التراث الثقافي العريق للبحرين. وتشمل الأعمال المعروضة اللوحات التي رسمها الفنان العريفي حول العصر الدلموني للبحرين والتي تظهر تقنياته الخاصة ونظرته الفريدة لذلك العصر بالإضافة إلى لوحات فنية أخرى.

وأعرب الفنان العريفي عن سروره بهذا المعرض الذي يعتبر الأول بالنسبة له في مودا مول، حيث قال «أشعر بالفخر للمشاركة في حملة مودا مول، خاصة وأن هذا المعرض سيزيد من وعي الناس حول الثقافة العريقة للبحرين وتحفيز المواهب الشابة على الاهتمام بالفنون.» وعبر العريفي عن إيمانه بضرورة تثقيف الشباب حول جمال الفن ودلالاته الثقافية الغنية، حيث سيقوم بإدارة ورشات عمل يومية قصيرة للموهوبين الصغار.

وقد نال الفنان العريفي الكثير من الجوائز وشهادات التقدير خلال مشواره الفني الذي يمتد عبر 45 عاماً، من بينها منحه وسام الدولة من قبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تقديراً لإنجازاته المميزة ومساهماته في تقديم التراث البحريني.

وتتضمن حملة «مفاجآت الصيف» عمليتي سحب كبرى على جوائز قيمة تشمل تذاكر السفر لشخصين إلى كوالالمبور أو سنغافورة أو باريس أو بانكوك وقارب ياماها سريع وفاخر وقاربي «جت سكي» Jet skis. حيث يمنح كل متسوق قسيمة واحدة لدخول السحب عن كل 25 دينار بحريني ينفقها في أي من بوتيكات مودا مول أثناء استمتاعهم بالفعاليات الترفيهية في أجواء ممتعة توفر منفذاً مثالياً للهروب من حرارة الصيف.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً