العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

أهداف غزيرة في الجولة الثانية من بطولة بنك البحرين

شهدت منافسات بطولة بنك البحرين الوطني السادسة لكرة القدم في جولتها الثانية مساء يوم الأحد على صالة نادي الشباب النموذجي أهدافاً غزيرة، فضمن أولى المواجهات بالمجموعة الثانية اكتسح فريق اي سي ميلان خصمه فريق تشلسي بسباعية نظيفة جاءت على مدار شوطي المباراة، وأظهر لاعبو ميلان نواياهم في السيطرة على مجريات المباراة الأمر الذي أسهم في تسجيل الأهداف مبكراً وهم: مهدي عبدالله (4 أهداف)، محمود إبراهيم (هدفين) ومحمد بدو هدف.

وفي مباريات المجموعة الثالثة فاز جوفنتوس على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مواجهتهما تنافسا قويا بين اللاعبين واستطاع جوفنتوس أن ينهي المباراة لصالحة، وسجل أهداف جوفنتوس محمد يوسف، إبراهيم العباسي وعبدالرحمن تقي، بينما سجل هدفي بايرن ميونيخ اللاعبان احمد حسين واحمد الكوهجي.

وضمن مباريات المجموعة الأولى استطاع فريق انتر ميلان أن يواصل تألقه بالفوز على فريق ليفربول بستة أهداف مقابل هدفين، إذ سجلت الأهداف الستة لميلان عن طريق مهدي الحداد، السيدإبراهيم العلوي، عبدالله العوضي وحمد أبوالفتح.

وبهذه النتائج بعد منافسات الجولة الثانية يتصدر انتر ميلان فرق المجموعة الأولى بـ 6 نقاط من فوزين، بينما يتربع على صدارة المجموعة الثانية اي سي ميلان برصيد 6 نقاط من فوزين أيضاً، أما صدارة المجموعة الثالثة لجوفنتوس برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً