العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

الأربعاء قرعة بطولة بتلكو الرمضانية 15 لكرة القدم

يعقد في الثامنة والنصف من مساء الأربعاء بمركز موظفي بتلكو بالهملة الاجتماع الأول للفرق المشاركة في بطولة بتلكو الرمضانية 15 لكرة القدم.

وخصص الاجتماع لمناقشة اللوائح وشروط البطولة ولإجراء القرعة وتحديد أيام البطولة.

ويترأس الاجتماع مدير مركز موظفي بتلكو رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة حبيب عاشور.

فقد تم اعتماد 20 فريقا في البطولة الرئيسية وتتكون من دار كليب، الشاخورة، المعامير، كرانه، النويدرات، عالي، بوري، العكر، كرزكان، صدد، دمستان، كرباباد، أم الحصم، مدينة حمد، أبو صيبع، سند، الحجر، المقشع، السهلة، بني جمرة والديه.

كما تم الاعتذار لعدد آخر من الفرق الراغبة في المشاركة بسبب الالتزام بليالي رمضان المباركة والفترة التي ستقام فيها البطولة.

وعقدت اللجنة التنفيذية للبطولة برئاسة حبيب عاشور عددا من الاجتماعات التنسيقية لأعضائها إضافة إلى الاجتماع مع عدد من مسئولي الفرق الجديدة والراغبة في المشاركة بعد غياب عدة أعوام عنها.

كما أثمرت الاتصالات والمتابعة الحثيثة بين اللجنة المنظمة لبطولة بتلكو الرمضانية الخامسة عشرة متمثلة في مدير البطولة حسن إسماعيل والاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلة في عضو لجنة الحكام جاسم محمود لمناقشة أمور التحكيم والحكام في البطولة بالنجاح. اذ تطرقت الاتصالات والمتابعة للكثير من المسائل التي تهم التحكيم والحكام خلال مباريات البطولتين، وذلك لرفع المستوى العام للتحكيم والذي سينعكس بدوره على مستوى البطولتين.

وأكد مدير البطولة بأن الاجتماع كان مثمرا للغاية شاكرا في الوقت نفسه قبول عضو لجنة الحكام جاسم محمود لترأس لجنة الحكام بالبطولتين.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً