العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

مهرجان كرانة للدراجات الهوائية للصغار ينطلق الجمعة المقبل

يبدأ اليوم التسجيل لمهرجان كرانة للدراجات الهوائية الرابع للصغار والذي يقام هذا العام وللسنة الثانية على التوالي برعاية شركة المواسم للفواكه ويستمر فيه التسجيل لغاية يوم الجمعة المقبل الموافق 23 يوليو/ تموز الجاري، والمقرر انطلاقة المهرجان عند الساعة 4.30 عصراً، وتقرر غلق باب التسجيل قبل نصف ساعة فقط من موعد الانطلاقة.

وقررت اللجنة المنظمة للمهرجان المكونة من فوزي المعلم وعادل الخباز وطاهر سيدباقر وفيصل علوي ان يكون عمر المشارك من 12 سنة ولغاية 17 سنة، وان تكون الدراجة لا تحمل الشروط والمواصفات الخاصة بل هي مفتوحة إلى الجميع.

وأوصت اللجنة لمن يرغب الاشتراك في هذا المهرجان بالاتصال بالأرقام الآتية:

عادل الخباز: 36366615

فوزي المعلم: 39020694

طهر باقر: 39228085

والباب مفتوح لأبناء كرانة والقرى المجاورة في المنطقة.

ويقام هذا المهرجان بالاشراف الفني من قبل الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والذي سيقيم بالتعاون مع مركز كرانة مهرجاناً آخر بمشاركة الموهوبين في اللعبة من أجل اكتشافهم، وعدم اشراكهم في المهرجان العادي لكي لا تؤثر هذه الشريحة بالمشاركين من خلال الأجهزة (الدراجات) ذات المواصفات المطلوبة.

وأكد رئيس مركز كرانة سيدشبر الوداعي انه يتوقع مشاركة كبيرة هذا العام بعد نجاح كبير لمهرجان العام الماضي الذي شارك فيه ما يقارب من 100 شخص. كما أكد الوداعي احتمال دخول اثنين من الرعاة الى جانب المواسم الراعي الأساسي للمهرجان والأيام القليلة المقبلة ستكشف هذا الأمر.

وقال: «تم الاجتماع مع ممثل شركة المواسم سيدمهدي القيدوم لمناقشة أمر الرعاية لهذا المهرجان وحصلنا على الموافقة وأيضاً قمنا بمخاطبة اتحاد اللعبة للدراجات الهوائية للاشراف الفني والإداري وحصلنا أيضاً على الموافقة وتم توجيه الدعوة إلى الكثير من المراكز ومحبي اللعبة الصغار للمشاركة في المهرجان».

وتابع «سيكون موقع المهرجان في الملاعب الكروية بالقرب من مدرسة كرانة الابتدائية للبنات. وهدفنا من اقامة مثل هذه المهرجانات من أجل اشباع الصغار والناشئة للعبة الدراجات وصقل موهبتهم والدفع بها الأمام واكتشاف الموهوبين».

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً