العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

اجتماع مشترك بين «الأولمبية» و«المؤسسة» لوضع آلية نقل الاتحادات الرياضية

أم الحصم – اللجنة الأولمبية 

19 يوليو 2010

عقد يوم أمس اجتماعا مشتركا بين اللجنة الأولمبية والمؤسسة العامة للشباب لبحث آلية العمل لتنفيذ المرسوم الملكي بنقل تبعية الاتحادات الرياضة إلى اللجنة الأولمبية، وذلك بتوجيهات من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وحضر الاجتماع من جانب اللجنة الأولمبية النائب الثاني لرئيس اللجنة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدراء في اللجنة، في حين حضر الاجتماع من جانب المؤسسة مدير إدارة الشباب والمسئول عن تسيير شئون المؤسسة هشام الجودر بالإضافة إلى عدد من المسئولين والمدراء في المؤسسة.

وتم خلال الاجتماع التباحث حول آلية العمل لتنفيذ المرسوم الملكي بنقل تبعية الاتحادات الرياضية إلى اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى جميع المتعلقات بهذا الشأن.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وبتوجيهات من رئيس اللجنة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قد شكل لجنة رباعية برئاسة النائب الثاني لرئيس اللجنة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وضمت في عضويتها الأمين العام للجنة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وعضوي مجلس إدارة اللجنة الشيخ صباح بن حمد آل خليفة وجهاد خلفان، إذ تم تكليف هذه اللجنة بالتنسيق مع المؤسسة العامة للشباب والرياضية لنقل تبعية الاتحادات الرياضية إلى اللجنة الأولمبية بعد صدور المرسوم الملكي.

وخلال الاجتماع، نقل النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة للجميع تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقدم خالص شكره وتقديره للعاملين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تعاونهم الكبير مع اللجنة في تنفيذ المرسوم الملكي بنقل تبعية الاتحادات الرياضية إلى اللجنة الأولمبية، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة خلال السنوات الماضية. وأضاف الشيخ خالد بن عبدالله بأن المرسوم الملكي سيشكل نقلة جديدة للحركة الرياضية في المملكة، وسيساهم في فتح عهد جديد المنجزات لصالح الرياضة التي خطت خطوات واسعة في السنوات الأخيرة نحو التطور، مؤكدا على أن نقل الاتحادات الرياضية إلى اللجنة الأولمبية سيكون خطوة بارزة في سبيل المحافظة على المكتسبات الرياضية.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً