العدد 2875 - الثلثاء 20 يوليو 2010م الموافق 07 شعبان 1431هـ

الظهراني يدين تفجيرات زهدان الإيرانية

أدان رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني الهجوم الإجرامي الذي وقع في مدينة زهدان الإيرانية يوم الخميس الماضي وأدى إلى مصرع نحو 27 شخصاً وجرح 270 آخرين، مستنكراً مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الأراضي الإيرانية.

وأعرب في برقية تعزية بعث بها إلى رئيس مجلس الشورى الإسلامي بالجمهورية الإسلامية الإيرانية علي لاريجاني عن خالص تعازيه ومواساته إلى حكومة وشعب إيران الصديق في ضحايا الحادث الأليم، سائلاُ المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما بعث برقية تعزية مماثلة إلى سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمملكة البحرين حسين أمير عبداللهيان ، معرباً خلالها عن بالغ أسفه للحادث الأليم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جمهورية إيران الصديقة وشعبها من كل مكروه.


... ويعزِّي الهند في ضحايا حادث تصادم القطارين

بعث رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني برقية تعزية إلى رئيس مجلس الشعب بجمهورية الهند ميرا كومار، والى رئيس مجلس الأمم بجمهورية الهند محمد حامد أنصاري عبر خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم القطارين الذي وقع شرقي الهند وتسبب في مقتل عدد من الضحايا، سائلاً المولى عز وجل أن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما بعث برقية تعزية مماثلة إلى سفير جمهورية الهند بمملكة البحرين جورج جوزف، معرباً خلالها عن بالغ أسفه لمصابهم الجلل، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جمهورية وشعب الهند الصديق من كل مكروه.

العدد 2875 - الثلثاء 20 يوليو 2010م الموافق 07 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:53 م

      قال السيد محسن الأمين:
      بايَعَ الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً، غدروا به، وخرجوا عليه، وبيعته في أعناقهم، وقتلوه)

اقرأ ايضاً