العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

«المؤسسة العامة» تشيد ببرامج «شباب الديه»

أكدت رئيسة الهيئات الشبابية بإدارة الهيئات الشبابية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة سوسن تقوي أهمية الابتكار والتنوع في الأنشطة الصيفية التي تطرحها المراكز الصيفية، على اعتبار أن التنوع يساهم في جذب الشباب الى البرامج والفعاليات، معتبرة مركز شباب الديه من المراكز الشبابية النشطة التي دائماً ما تقدم كل ما هو متميز وجذاب، إذ يحرص على انتقاء البرامج التي تتناسب مع مختلف الأعمار والهوايات. وأعربت تقوي عن تقديرها للقائمين على المركز ممن يساهمون بدورهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة، من خلال تنمية قدرات الشباب واحتوائهم خلال أوقات الفارغ ولفت أنظارهم الى أهمية الارتقاء بأنفسهم لكي يكونوا عناصر فاعلة مستقبلاً، قادرين على تحقيق رؤية البحرين 2030 من خلال احتوائهم هذا العام لـ500 شاب وشابة.

من جانبه، أشار أمين سر مركز شباب الديه غسان إبراهيم إلى أن أنشطة وبرامج المركز لهذا الصيف، شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الشباب والفتيات من مختلف الأعمار بشكل ملحوظ، فبالنسبة لبرامج الفتيات وعى المركز لأهمية تميزهن من خلال تقديم باقة من البرامج المختلفة تتناسب مع هواياتهن ومتطلباتهن، ما يدلل على مدى وعي أولياء الأمور لأهمية الارتقاء ببناتهم من خلال إلحاقهن بالأنشطة الصيفية.

وأضاف «أما بالنسبة إلى الأنشطة التي أعدت للفتيان، فهي متنوعة وكثيرة تنمي مختلف الجوانب لديهم»، مبيناً أن «برامج المركز ستستمر حتى شهر رمضان المبارك وسيتم إلحاقها ببرامج أخرى تتناسب مع طبيعة الشهر الكريم».

ودعا إبراهيم جميع المراكز والمؤسسات إلى التنسيق مع المركز لعرض الجزء الثاني من فيلم «الضياع»، والذي يعتبر ثمرة من ثمار المركز ويحمل رسالة الى كل شاب على هذه الأرض الطيبة.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:55 ص

      مواطن

      ما يحتاج نرد ، كفيت ووفيت زائر (2) مسكور

    • زائر 2 | 7:57 ص

      الى مراد علم دار

      اهالي الديه لايحتاجون الى نصيحتك او تنبيهاتك
      اهالي بحرينين ابا عن جد هم وجميع قرى البحرين من شيعة وسنه.
      واهالي الديه يبدعون في كل مجالات الحياة في خدمة الدين والوطن فنحن ابناء الوطن واما الشتات فليدهب الى حيث اتي.....

    • زائر 1 | 5:25 ص

      مراد علم دار

      نمتى من المؤسسة توعية شباب الديه من الانحراف

اقرأ ايضاً