العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

الصاغة إلى الدور الثاني لبطولة فرجان المحرق

انطلقت مساء أمس الأول (الثلثاء) مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة فرجان المحرق، التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة، برعاية ديار المحرق، إذ التقى الفائزان في المرحلة السابقة الصاغة والمحميد بالخاسرين القمرة وبن شدة، ونجح الصاغة في حجز بطاقة الصعود الأولى للدور الثاني فيما تأجل اسم الفريق الثاني إلى الجولة الثالثة.

في المباراة الأولى حاول القمرة المهزوم في المباراة السابقة، أن يتخطى فريق الصاغة، الذي كان له من اسمه نصيب من المهارة والتجانس، وبادر بالتسجيل عن طريق محمد محمود، ثم أحرز زميله عبدالله محمد تقي هدفاً ثانياً قبل أن يسجل علي محمد القوتي للقمرة من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني يسجل الصاغة هدفه الثالث لعلي حسن بوخماس، وبعدها يعود القمرة لتسجيل هدف ثان لنوح بوعركي، وأثناء محاولات إدراك التعادل يتعرضون للدغة من إبراهيم محمد محمود الذي يحرز الهدف الرابع للصاغة من جملة ولا أروع. لكن القمرة لا يعرفون اليأس ويسجلون هدفهم الثالث بقدم محمد جعفر عبدالله، وبعدها يعود لاعب الصاغة إبراهيم محمد محمود لتسجيل الهاتريك والهدف الخامس لتنتهي المباراة بخسارة ثانية القمرة.

وفي المباراة الثانية، رفع بن شدة الخاسر في الجولة الأولى شعار: «لكل مجتهد نصيب» في مواجهة فريق قوي ومهاري هو المحميد، وأثبتت المجريات أن الأفضل لا يفوز دائماً حيث تسارع لاعبو المحميد في تصويب الكرات الصاروخية في جسم حارس بن شدة أو في الشبكة... من الخارج!

أما بن شدة فقد لعبوا بهدوء، ونجحوا على عكس سير المباراة إحراز هدفهم الأول بقدم أحمد خالد فرحان هدف قبل أن ينجح نفس اللاعب في تسجيل هدف فريقه الثاني.. ثم يسجل لاعب المحميد عبدالكريم إبراهيم سيادي هدف حفظ ماء الوجه لفريقه لتنتهي المباراة بفوز بن شدة.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً