العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

منتخبنا يوّدع بطولة العالم للسنوكر (6 كرات حمر)

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

21 يوليو 2010

ودّع منتخبنا للسنوكر منافسات بطولة العالم للسنوكر «سانغ سوم - 6 كرات حمر» والتي تستضيفها صالات فندق «مونتين رفر سايد» بالعاصمة التايلندية (بانكوك) حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بعد خسارة لاعبنا حبيب صباح في لقاءيه الأخيرين أمام الصيني يو ديلو والبريطاني جود ترومب.

ولم يحالف الحظ لاعب منتخبنا حبيب صباح في ضمان البقاء وبطاقة العبور لمنافسات الدور الثاني من البطولة، إذ خسر لقاءه ما قبل الأخير أمام الصيني يو ديلو بنتيجة 5 أشواط مقابل شوطين، فيما خسر لقاءه الأخير أمام المصنف السابع والعشرين عالميا الانجليزي جود ترومب بواقع 5/1.

من جانبه، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر رئيس الوفد يوسف صخير أن البطولة تعد من أقوى البطولات العالمية التي يشارك فيها عدد كبير من محترفي اللعبة، مضيفا أن هذه المشاركة في مثل هذه البطولات تصقل مهارات لاعبي المنتخب وخصوصا من خلال الاحتكاك بلاعبين محترفين ولاعبين ذوي خبرة كبيرة في مجال لعبة السنوكر، معربا في الوقت نفسه عن حزنه في الخروج من منافسات الدور الأول للبطولة.

وأعرب لاعب منتخبنا حبيب صباح عن حزنه في الخروج من المنافسات، مؤكدا أن البطولة تعتبر من أصعب البطولات التي شارك فيها، اذ انها تعج بعدد كبير من اللاعبين المحترفين، وأنها تمتاز بالقوة والندية بين جميع الفرق المشاركة. وأضاف قائلا: «كنت أتمنى مواصلة المنافسة في هذه البطولة التي أشارك فيها للمرة الثالثة، ولكن الحظ لم يحالفني في ذلك».

وأشار حبيب إلى ان البطولة أكسبته مزيدا من الخبرة، مشيدا بمساندة ومتابعة رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة وجميع الأعضاء له خلال مشاركته في هذه البطولة.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:51 ص

      شوفو ليكم شغلة غير

      افشل منتخب بحريني هو منتخب السنوكر وفي كل بطولة يطلعون من الأدوار الأولى وحبيب صباح اللي يسمونه افضل لاعب في البحرين بس قاعد يحفر في مكانه فاشل هو واللي وياه ويقول زادت خبرته وهو قريب يصك الأربعين يعني عمره الأفتراضي في السنوكر من زمان مخلص،الأفضل وقف مشاركات هالمنتخب التعبان اللي ماحقق انجاز واحد ونص اللي يلعبون فيه باكستانيين.

اقرأ ايضاً