العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

مدينة حمد يواجه عالي... وحامل اللقب سند يلاعب سار

في انطلاق الدور ربع النهائي من دورة المملكة للناشئين

تنطلق اليوم مباريات الدور ربع النهائي من دورة المملكة للناشئين على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى فريقا مدينة حمد وعالي عند الساعة 6.00، تليها المباراة الثانية مباشرة بين فريقا سند وسار وذلك على ملعب نادي اتحاد الريف، وكانت الأدوار التمهيدية اختتمت أمس الأول بلقاء الزلاق وبني جمرة التي شهدت تخلف الأخير لتتخذ اللجنة التنفيذية للدورة قرارها باحتساب النتيجة للزلاق 3/0، وبالتالي تأكيد صعوده للدور ربع النهائي كثاني المجموعة الثانية، وفي جانب آخر من الدورة أعدت اللجنة العليا برئاسة سلمان لحمدي واللجنة التنفيذية برئاسة فؤاد جاسم كافة الترتيبات والخطوات الإدارية التنظيمية لهذه الأدوار من أجل مواصلة نجاح الدورة سواء على الصعيد الإداري أو التنظيمي في ظل توقعات بحضور جماهيري كبير، وستكشف اللجنة عن عدة خطوات قامت بها في هذا الشأن خلال اليومين المقبلين.

أما ما يتعلق بمباريات اليوم فإنه من المتوقع أن تشهد قوة وإثارة بين الفرق الأربعة ولاسيما أنها تسعى وتطمح في مواصلة مشوارها في الدورة والاقتراب أكثر من تحقيق الهدف الأساسي لمشاركتها وهو الوصول للمباراة النهائية ومعانقة اللقب، وتشير المعطيات في المباراة الأولى إلى سخونة وقوة المباراة التي تجمع بين فريقي مدينة حمد وعالي وخصوصا أنهما قدما مستويات لافتة وبارزة في الدور الأول، إذ تصدر مدينة حمد فرق المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في واحدة ولم يخسر أية مباراة، والفريق يملك أقوى خطوط الهجوم بين الفرق عندما سجل (17) هدفا، بينما دخل مرماه هدفين فقط، في حين أن عالي حل في المركز الثالث في المجموعة الثانية وتأهل لهذا الدور كواحد من أفضل الفرق التي حلت في هذا المركز ونجح في جمع 7 نقاط من فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة وخسارته لمثلها، وسجل 6 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف.

أما المباراة الثانية فستكون بين سند حامل لقب النسخة الأخيرة من الدورة بعد نجاحه في تصدر فرق مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط من فوزه في 3 مباريات وتعادله في واحدة ولم يتذوق طعم الخسارة في الدور الأول، وسجل لاعبيه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويطمح سند اليوم لمواصلة عروضه المتميزة التي جعلته واحدا من أبرز المرشحين للوصول للمباراة النهائية، أما منافسه وخصمه اليوم فريق سار فتأهل بوصفه واحد من أفضل الفرق التي حلت في المركز الثالث بعد أن جمع 5 نقاط من فوزه في مباراة واحدة وتعادله في مباراتين وخسارته لواحدة، وسجل 5 أهداف ودخل مرماه مثلهم، ويدرك سار صعوبة مباراته اليوم ولاسيما وأنه يواجه فريقا قويا ويملك حظوظا كبيرة، وسيسعى بكل قوة لتسجيل مفاجأة من العيار الثقيل والإطاحة بحامل اللقب.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:28 ص

      شاخوري

      صراحه في المباراه الاولى مدينة حمد راح يفوز .. والثانيه سار راح يقلب التوقعات .. احسن فريق في الدوره لحد الان هو مدينة حمد الذي يستحق البطوله وبكل جداره لكن كل دوره يجي مدينة حمد بقوه لكن في النهايه يخسر ببسبب اخطاء بعض الاعبين .. لكن انه احساسي هالمره يا جماعه انه مدينة حمد راح يفوز في الدوره لانه داش بقوه ويمتلك افضل هجوم و حتى لاعبين الاحتياط وحوش يعني لو تدخلهم في اي وقت وتحطهم اي مكان يلعبون لعب صراحه ماتتوقعه يعني الدفاع يلعب هجوم والعكس .. هاي هو الشي الجيد في الفريق .. بالتوفيق للمدناوي

اقرأ ايضاً