العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

الأهلي يتعاقد مع غدار بعد فشله في التعاقد مع العراقي كريم

اقفل مساء أمس الأول (الخميس) باب الانتقالات في مصر على تطورات لم تكن في الحسبان إذ تعاقد الأهلي بطل الدوري في الأعوام الستة الأخيرة مع المهاجم اللبناني محمد غدار بعد فشل مساعيه للحصول على خدمات العراقي مصطفى كريم.

وكان الأهلي صرف النظر عن فكرة التعاقد مع غدار وذلك على رغم الثقة التي حظي بها من قبل المدير الفني حسام البدري بعد فترة اختبار لمدة 10 أيام أنهاها بتألق في مباراة ودية أمام فريق كفر الشيخ سجل خلالها هدفين.

وكان الأهلي اتخذ قراره بعدم التعاقد مع غدار في ساعة متأخرة من مساء الثلثاء الماضي بعدما تلقى اتصالا من وكيل أعمال محمد شيحة مصطفى كريم اخبره بموافقة اللاعب على الانضمام الى النادي الأهلي إذ اضطر مسئولو الأخير الى الاعتذار للاعب اللبناني.

وكان الأهلي يرغب في التعاقد مع كريم منذ فترة طويلة بعد تألقه مع الاسماعيلي المصري الذي كان يدافع عن ألوانه منذ العام 2007 قبل انتقاله الى الشارقة الإماراتي الموسم الماضي.

لكن مدير الكرة في الأهلي هادي خشبة علم أمس الأول بحجز بطاقة كريم من جانب السيلية القطري الذي انتقل منه اللاعب الى الشارقة، وذلك بسبب عدم تسديد باقي مستحقات النادي القطري، ما دفع خشبة الى الإسراع في فتح ملف غدار الذي كان عاد الى لبنان.

واتصل الأهلي بالمهاجم اللبناني ليعلمه بأنه يرغب بالتعاقد معه لمدة 4 أعوام، فوافق الأخير.

من جهة أخرى، أعلن الأهلي الاستغناء عن الانغولي سبيستيان جيلبيرتو لأنه لم يعد هناك مكان له في الفريق بعد سلسلة التعاقدات التي أجراها النادي.

كما فشلت مساعي الأهلي في الحصول على خدمات مدافع الاسماعيلي المعتصم سالم بسبب تعنت بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الأخير على رغم الموافقة الشفهية التي حصل عليها الأهلي قبل يومين.

واضطر رئيس الاسماعيلي نصر ابو الحسن إلى الإعلان عن رغبة باقي الأعضاء بعد الاقتراح المقدم من احد أعضاء المجلس بأن يقوم كل عضو في المجلس بالتبرع بمبلغ للنادي لمساعدته في الخروج من أزمته المالية عوضا عن بيع سالم للحصول على الأموال.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً