العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ

بنك البحرين والكويت يكرِّم المتفوقين من أبناء موظفيه

أقام بنك البحرين والكويت للعام الثامن على التوالي حفله السنوي الكبير يوم الثلثاء (13 يوليو/ تموز الجاري في مبنى البنك الرئيسي لتكريم أبناء وبنات الموظفين والموظفات الذين أنهوا دراساتهم الثانوية بتفوق وحازوا على مرتبة الامتياز في نهاية العام الدراسي 2009 – 2010، تحت رعاية الرئيس التنفيذي، عبدالكريم بوجيري، وذلك تقديراً من البنك وتشجيعاً للتفوق العلمي بين أبناء جميع الموظفين والموظفات.

ونظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية في البنك هذا الحفل بالمبنى الرئيسي وقد حضره نائب المدير العام والمديرون المساعدون للمدير العام والموظفون والموظفات أولياء أمور الطلبة المكرمين.

وقد ارتجل عبدالكريم بوجيري كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين وشكر لجنة الأنشطة الاجتماعية لإعداد هذا الحفل. وذكر في كلمته أنه سعيد جداً بهذه المناسبة الطيبة وقدم التهنئة إلى الطلبة المتفوّقين وحثهم على المضي قدماً في الاستزادة من العلم . كما وجه الشكر والتقدير إلى الموظفين والموظفات أولياء أمور الطلبة والطالبات المتفوقين على اهتمامهم وتشجيعهم لأبنائهم لتحقيق هذا الإنجاز الرائع.

وقام بوجيري بتقديم جوائز قيمة، بالإضافة إلى دروع تذكارية للأبناء المتفوقين متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

وفي نهاية الحفل ألقت نائب رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية، عبير سوار، كلمة وجهت فيها جزيل الشكر والامتنان إلى الإدارة العليا بالبنك على اهتمامها وتشجيعها ورعايتها لهذا الحفل السنوي احتفاء بأبناء وبنات الموظفين والموظفات المتفوقين في دراساتهم ، مشيرةً إلى أنه «شرف كبير لجميع موظفي البنك أن يكون بنك البحرين والكويت صاحب الريادة من بين جميع البنوك العاملة في المملكة بإقامة مثل هذا التكريم السنوي للاحتفاء بالمتفوقين من أبناء الموظفين».

العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً