العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ

«زفاف ملكي» لابنة كلينتون السبت المقبل

تتجمل بلدة راينبيك الصغيرة ذات المناظر الخلابة في ولاية نيويورك الأميركية من أجل استضافة زفاف ابنة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون ووزيرة الخارجيةهيلاري كلينتون، يوم السبت المقبل فيما أطلق عليه اسم «الزفاف الملكي الأميركي».

وعلقت الصور واللافتات التي تهنئ تشيلسي (30 عاماً) الابنة الوحيدة لبيل وهيلاري كلينتون وعريسها مارك مزفينسكي (32 عاماً) في واجهات المحال التجارية وأصبح الزفاف الميمون حديث بلدة راينبيك الواقعة على بعد 160 كيلومتراً إلى الشمال من مدينة نيويورك. وأحيط الزفاف بتكتم شديد لكن انتشار ضباط المخابرات الأميركية في راينبيك يكشف عن أهمية الاحتفال الذي يقام في ضيعة (أستور كورتس) التاريخية على نهر هدسون والتي تقدر مساحتها بخمسين فداناً. وقالت كاسيدي ريد (20 عاماً) التي تعمل مساعدة في صالون لتصفيف الشعر في راينبيك: «إنه حديث البلدة... كل زبائننا بلا استثناء يتحدثون عنه». وكانت هيلاري قد صرحت من قبل بأن ابنتها طلبت منها التكتم الشديد على خطط الزفاف التي استعصت على محاولات التسريب بدرجة فاقت بعض أسرار البيت الأبيض الأميركي نفسه. وتكهنت وسائل الإعلام أن العروس سترتدي ثوباً للزفاف من تصميم أوسكار دي لا رنتا.

وقدر عدد المدعوين بنحو 400 ضيف، من بينهم عدد كبير من مشاهير واشنطن وهوليوود. وعلى الرغم من تردد أنباء عن دعوة الرئيس الأميركي باراك أوباما لحضور زفاف تشيلسي إلا أن روبرت جيبز المتحدث باسم البيت الأبيض قال إنه لا علم له بأي خطط لحضور أوباما والسيدة الأميركية الأولى ميشيل. وأوضحت أسرة كلينتون أن الزفاف سيكون قاصراً على من لهم علاقة شخصية بالعريس والعروس وقالت هيلاري في حديث مع شبكة «ان.بي.سي نيوز»: «نحبكم جميعاً... لكن هذا زفافها هي (تشيلسي)».

وقدر الخبراء كلفة «الزفاف الملكي» بنحو مليوني دولار.

العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً