العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ

إيقاف تدريبات منتخبنا الأولمبي للكرة مؤقتا

برنامج الإعداد يشمل مباريات ودية محلية ودولية

أرجأ مدرب منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم الكرواتي جيكا تجمع لاعبي المنتخب للاسبوع الجاري والذي كان مقررا أمس واليوم من أجل منح اللاعبين الفرصة للانتظام مع أنديتهم في التدريبات الأخيرة استعدادا لمباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى اللذين سينطلقان يومي الخامس والثامن من الشهر الجاري. وكان المنتخب الأولمبي بدأ تجمعه الاول يومي الاحد والاثنين من الاسبوع الماضي على ملاعب اتحاد الكرة في اولى خطوات برنامج اعداده للمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الالعاب الآسيوية "الاسياد" التي ستنظمها قطر .2006

وقال مدير المنتخب الأولمبي حافظ الدوسري ان المنتخب سيستأنف تدريباته يومي التاسع والعاشر من الشهر الجاري وذلك في ضوء برنامج الاعداد الذي يتضمن مراحل مختلفة تشتمل على اجراء مباريات ودية مع أندية محلية قبل الدخول في مرحلة المباريات الدولية الودية.

وأضاف الدوسري ان الهدف الحالي لاعداد المنتخب الأولمبي هو المشاركة في الدورة الآسيوية وأية مشاركة أخرى للمنتخب يحددها مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وعن القائمة الحالية للمنتخب والتي تضم 26 لاعبا قال الدوسري ان المدرب سيكون على متابعة مستمرة لمباريات الدوري الممتاز والدرجة الأولى للوقوف على مستويات اللاعبين سواء الموجودين في القائمة أو من لم يتم اختيارهم لأن باب المنتخب سيظل مفتوحا خلال الموسم.

وأشار الى ان المنتخب الأولمبي يضم حاليا المحترفين في قطر سيدمحمد عدنان ودعيج ناصر اللذين لن يتمكنا من المشاركة مع المنتخب حتى انتهاء الموسم الكروي في قطر ومشاركتهما مع المنتخب الوطني الأول في تصفيات كأس العام .200

العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً