العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ

مقترح بحريني لتنظيم الجائزة الكبرى الخليجية

التنسيق لاستضافة البحرين اجتماعات تنظيمية الخليج

يدرس الاتحاد البحريني لألعاب القوى حاليا تحديد موعد الاجتماع الذي كان من المقرر ان يقام على هامش بطولة دول مجلس التعاون لاختراق الضاحية البحرين. وصرح أمين السر العام بالاتحاد عبدالرحمن عسكر بأن هناك تنسيق مع اللجنة التنظيمية لاستضافة البحرين اجتماعين مهمين للجنة التنظيمية واللجنة الفنية لألعاب القوى.

وقال عسكر إن الموضوع تم عرضه على مجلس الإدارة برئاسة الشيخ طلال بن محمد وقد رحب المجلس بالاستضافة الا أن تحديد الموعد سيتم من خلال تقديم ثلاثة مواعيد للجنة التنظيمية وسيتم تعميمه على دول المجلس للاتفاق على الموعد المناسب لمهم.

وأكد عسكر أن توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ طلال كانت ايجابية من حيث جعل الاجتماع مثمرا عن طريق تقديم مقترح بحريني بإقامة بطولة الجائزة الكبرى الخليجية لاختراق الضاحية بدلا من بطولة الضاحية والتي لم تكتمل فرق الخليج فيها للمشاركة منذ أكثر من 5 أعوام مضت ولعل ذلك سيساهم في تطوير مستوى اللاعبين.

وقال عسكر أيضا إن رئيس الاتحاد اقترح وض برنامج لضيوف الاتحاد لزيارة حلبة البحرين للفورمولا وإقامة منافسات ترفيهية في ألعاب القوى لأعضاء اللجنتين التنظيمية والفنية وتم عرض هذا المقترح على أمين عام اللجنة التنظيمية ورحب بالفكرة وسيتم وضع البرنامج وإرساله للجنة خلال الأسبوع الجاري

العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً