العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ

"الوقت" مشروع صحيفة بحرينية أخرى

بعد الاعلان عن مشروع "الوطن"...

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 فبراير 2005

قال عضو مجلس الشورى ابراهيم بشمي ان الاستعدادات قد استكملت لتأسيس صحيفة بحرينية يومية اخرى باسم "الوقت". وقال بشمي ان رأس المال المتعهد من قبل من اربعين مساهم بلغ مليونا و 350 الف دينار بحريني.

ويشمل المساهمون شخصيات مثل خالد المؤيد ونعيمة الدوسري ومحسن مرهون وبشار محمد المطوع وجميل المتروك واحمد زمان وحبيب عزت وحسن ابراهيم كمال وآخرين.

وقال بشمي لـ "الوسط" انه يأمل "ان تبدأ من حيث ما انتهت اليه صحافة البحرين، وان اجواء الانفتاح والحرية تشجع على انتعاش سوق الصحافة، ونعتبر انفسنا جزءا من هذه التحولات بهدف تحقيق المواطنية". وقال انه يأمل في الصدور في منتصف العام الجاري.

هذا وكانت مجموعة استثمارية اخرى قد اعلن في أواخر العام الماضي انها تنوي اصدار صحيفة يومية اخرى بإسم "الوطن" في منتصف العام الجاري. وقد تعهدت خمس شخصيات باستثمار مليون دينار بحريني في صحيفة "الوطن" وهم: هشام عبد الرحمن جعفر وعيسى بن علي الدوسري ومحمد بن علي آل خليفة وناصر محمد لوري ومنصور العريض.

وفي حال صدور الصحيفتين فان عدد الصحف اليومية البحرينية سيرتفع الى ستة صحف يومية. وكانت "اخبار الخليج" قد صدرت في ،1976 وصدرت "الايام" في ،1989 وصدرت "الوسط" في ،2002 وصدرت "الميثاق" في .200

العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً