العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ

المحرق يعبر البحرين ويعود إلى الصدارة

الرفاع يتخطى الحالة في الدوري الممتاز

عاد فريق المحرق لصدارة الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي فريق النادي الأهلي بعد فوزه على جاره فريق البحرين في مباراة ديربي المحرق بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات الاسبوع السادس من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل المحرق هدفيه في الشوط الأول من المباراة الذي كان فيه هو الأفضل والأكثر سيطرة على مجرياته، وتمكن عبدالعزيز بوكركور من افتتاح التسجيل في وقت مبكر من هذا الشوط وتحديدا في الدقيقة الخامسة، إثر تمريرة عرضيه من محمد جعفر لعبها بوكركور مباشره في مرمى حسام المناعي، وفي الدقيقة "37"، قام مهاجم المحرق الشاب عبدالله الدخيل بمجهود فردي رائع وراوغ أكثر من مدافع من فريق البحرين وواجه حسام المناعي ولعب الكرة في مرماه بسهولة مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق البحرين واستطاع أن يبادل جاره الهجمات والسيطرة، وتمكن من تقليص الفارق الى هدف في وقت مبكر من هذا الشوط عبر اللاعب محمد عيسى الذي انبرى لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الدولي جعفر العلوي لفريقه بنجاح وسجل منها الهدف الأول والوحيد للبحرين، ولم يتمكن لاعبو البحرين من إحراز هدف التعادل إذ سنحت للفريق عدد من الفرص لم يحسن لاعبوه التعامل معها، لتنتهي المباراة بفوز المحرق بهدفين مقابل هدف واحد.

أدار المباراة الحكم جعفر العلوي وساعده كل من عبدالحسين حبيب، وجعفر القطري والحكم الرابع خليفة الدوسري.

الرفاع يسحق الحالة

تمكن الرفاع من الفوز أمس على فريق الحالة "3/صفر" في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب استاد مدينة عيسى ليرفع رصيده من النقاط إلى "12 نقطة" بينما بقي الحالة على رصيده السابق "نقطة واحدة" في مؤخرة الترتيب.

وسيطر الرفاع على معظم مجريات المباراة وتمكن من التحكم بمنطقة وسط الملعب بفضل تفوق لاعبيه وقدرتهم على التحم بالكرة. وشكل لاعبو الرفاع الكثير من الخطورة على مرمى الحالة وأضاع مهاجموه الكثير من الكرات الخطرة إلى أن تمكن مهاجمه عبدالرحمن المالكي من افتتاح التسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الرفاع بهدف من دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل الرفاع أفضليته وتمكن مهاجمه المالكي من إضافة الهدف الثاني الذي عزز وضع فريقه في المباراة.

بعد الهدف تراجع أداء الرفاع نوعا ما وانحصر معظم اللعب في وسط الملعب. ومن كرة ركنية في الدقائق الأخيرة من المباراة تمكن المحترف العراقي في صفوف الرفاع من إحراز الهدف الثالث بكرة رأسية جميلة

العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً