العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

لم نفاوض شويعر... وأنتظر الضوء الأخضر للتعاقد مع المدرب جاسم

أرسلنا للنجمة العرض المالي لانتقال طوق وننتظر الرد... سكاج:

ينتظر رئيس جهاز الكرة بنادي سترة عيسى سكاج الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لمواصلة المفاوضات مع المدرب الوطني جاسم محمد والذي تعرف الكثير من تفصيلاته هذا اليوم أو أن هناك اسماً آخر قد يطرح على طاولة المناقشة لدى مجلس الإدارة.

إلى ذلك، نفى سكاج الأخبار المتداولة عن مفاوضة المدرب الوطني خليل شويعر وقال: «إننا في مجلس الإدارة لم نطرح اسم شويعر من ضمن المدربين الذين سيدخلون معنا في مفاوضات لقيادة الفريق الأول للموسم الجديد وكانت هناك اتصالات معه قبل ذلك ولكنه كان خارج البحرين فتم الاكتفاء بمفاوضة المدرب الوطني جاسم محمد وأنا بصدد الحصول على الضوء الأخضر لاستئناف المفاوضات معه بعدما حصلنا على موافقته المبدئية قبل أسابيع.

أما بشأن طلب نادي النجمة بانتقال حارس مرمى الفريق عباس طوق إلى صفوف النجمة فقمنا بالرد على رسالتهم بالعرض المالي للانتقال ولكننا لم نتسلم منهم ما يفيد بالموافقة أو الرفض ونحن في انتظار الرد».

وقال عن المحترفين «هذا الأمر بيد المدرب إذا كان محتاجاً لمحترفين سنعمل جاهدين بحسب إمكاناتنا المالية في التعاقد مع محترفين في المراكز التي نحتاجها.

وأضاف «مشكلتنا الحالية والتي نفكر فيها طويلاً هي الملعب وعلى رغم أن المؤسسة العامة وعدتنا بالانتهاء من الملعب الطبيعي وتسليمه لنا بتاريخ 15 أغسطس/ آب الجاري في ظل عدم وجود ملعب آخر والعشب الاصطناعي في الملعب الآخر غير مكتمل وهو غير قانوني ويحتاج إلى الوقت لتجهيزه. الأمر المقلق حتى مع استلامنا للملعب الجديد بالعشب الطبيعي فهل سيكون مع الإنارة أو من دون إنارة، فالتقديرات الأولية تقول إن الملعب قد يجهز بهذا التاريخ ولكنه من الممكن أن يكون بلا إنارة وهنا المشكلة إذ سيبدأ الشهر الكريم بتاريخ 11 أغسطس الجاري واستلامه في 16 من الشهر نفسه وبالتالي يتحتم علينا التدريب في الليل ولكن من دون إنارة لن نتمكن من التدرب عليه في كل الفئات. أما الملعب القديم فهو غير صالح للعب لا أرضيته ولا الإنارة تسمح بذلك وهذا ما عانينا منه خلال 3 سنوات مضت. ولذلك نحاول أن نستبق الشهر الكريم بالبدء بالإعداد».

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً