العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

المنامة يحسم انتقال جمال اليوم والبديل محترف أجنبي

يحسم نادي المنامة اليوم أمره بشأن انتقال نجم وهداف الفريق الأول للكرة بنادي النجمة راشد جمال في الاجتماع الذي يعقده جهاز الكرة لوضع النقاط على الحروف في حال عدم تلقي الرد من النجمة بهذا الشأن.

ورئيس جهاز الكرة عيسى جامي أكد في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن اجتماع اليوم سيناقش في حال عدم تسلم النادي الرد الرسمي لطلب انتقال جمال إلى صفوف الفريق الأول للكرة وإيجاد البديل والذي يعد الأكثر احتمالاً أن يكون من خارج البحرين.

وقال: «تم تمديد الفترة الزمنية لإعطاء النجمة مزيداً من الوقت لإرسال الرد سواء كان إيجابياً أو سلبياً لكي نستطيع التحرك على إثر هذا الجواب ولكن حتى يوم أمس لم نتلق منهم أي رد بهذا الشأن. فلدينا عدة أسماء من المحترفين الأجانب الذين لم نبت في التدقيق في سيرهم الذاتية والكروية انتظاراً لما ستسفر عنه رسالة الرد النجماوية التي انتظرناها طويلاً ولكن اجتماع اليوم سيتم فيه حسم الموضوع بشكل نهائي سواء كان إيجاباً أو سلباً».

ومن جانب آخر، قال: «بالنسبة لحراسة المرمى فنحن بحاجة لحارس مرمى آخر لضمه إلى جانب الحارس أحمد مشيمع وكانت رغبتنا في انتقال سيدشبر علوي لصفوفنا من البسيتين ولكن الأخبار تقول إن هناك بعض التحركات داخل نادي البسيتين لإبقاء الحارس معهم وتلبية طلباته وما تأكيد مشاركته في تدريب أمس إلا دليل على ذلك وبالتالي نحن الآن بصدد البحث عن حارس مرمى من أندية أخرى».

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً