العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

عبدالغفار: بطولة مجلس التعاون لرجال السلة قائمة

أكد عدم وجود أي تغييرات على الموعد المقرر

أكد أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار أن بطولة مجلس التعاون للرجال لكرة السلة قائمة في موعدها المقرر في الفترة من 25 سبتمبر/ أيلول إلى 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2010 في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من دون أي تغيير على رغم انسحاب منتخب سلطنة عمان من المشاركة فيها.

وقال: «البطولة تأكد غياب عمان عنها بعد أن بعثت إلينا خطابا يفيد بعدم قدرتها على المشاركة، إلى جانب الغياب القصري للمنتخب الكويتي لكرة السلة بسبب العقوبات المفروضة على الكويت من اللجنة الأولمبية الدولية، وبالتالي لم يتبق إلا 4 منتخبات فقط».

وأضاف «على رغم وجود هذا العدد القليل من المنتخبات إلا أن البطولة ستقام في موعدها وبمشاركة المنتخبات الأربعة وربما 5 منتخبات في حال سماح اللجنة الأولمبية الدولية للكويت بالمشاركة بعد رفع العقوبات عنها وهو احتمال وارد قبل موعد الانطلاق».

وبيّن عبدالغفار أن منتخب السلة الأول يواصل استعداداته للمشاركة في البطولة بحسب البرنامج المعد لذلك ومن دون أي تغييرات وبقيادة المدرب الوطني صالح الحداد.

وقال: «استعدادات المنتخب تسير بشكل جيد وبحسب الجدول المقرر لها وستستمر حتى موعد انطلاق البطولة في نهاية سبتمبر».

وأضاف «لدينا ثقة كبيرة في المنتخب بلاعبيه وجهازه الفني والإداري لتحقيق نتيجة جيدة في البطولة وسنعمل على توفير كل الدعم اللازم لمشاركة المنتخب في هذه البطولة الخليجية المهمة».

يذكر أن المنتخبات التي تأكد مشاركتها في بطولة مجلس التعاون هي منتخبات السعودية والبحرين والإمارات وقطر.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً