العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

أحمر شباب الطائرة يسقط أمام قطر في البطولة الخليجية

سقط منتخب شباب الطائرة أمام قطر بـ3 أشواط مقابل شوط واحد في أولى مبارياته في البطولة الخليجية للكرة الطائرة للشباب التي تقام منافساتها في مدينة جدة السعودية وتستمر حتى السابع من أغسطس/ آب الجاري، واستطاع قطر أن يفوز في المباراة بنتيجة الأشواط (25/18، 25/18، 25/16 و25/21).

ويستأنف منتخبنا مبارياته في البطولة اليوم بمواجهة الكويت في ثاني لقاءاته عند الـ4.30، وكان الكويت خاض أولى مبارياته يوم أمس أمام الامارات وتمكن من الفوز بثلاثة أشواط من دون مقابل بواقع (25/20، 25/13 و25/17).

وبدأ منتخبنا مباراته أمام قطر بتشكيلة مكونة من محمود العافية في صناعة اللعب، ناصر صالح وعلي عبدالواحد في مركز 4 وعلي إبراهيم في مركز 2 وجعفر الحايكي وحسين خليفة في مركز 3 بالإضافة إلى اللاعب الحر عبدالله عبدالإله.

وقدم منتخبنا أداء جيدا في الشوط الأول واستطاع أن يظهر بمستوى ثابت طوال الشوط لكن الأمور أختلفت في الشوط الثاني بعد أن أجرى مدرب منتخبنا يوسف خليفة عدد من التغييرات أثرت على المستوى العام لمنتخبنا، وأخرج خليفة لاعب مركز 4 علي عبدالواحد وأشرك بديلاً له علي سلطان.

ولم يتمكن منتخب شباب الطائرة من مقاومة إعصار المنتخب القطري الذي ضرب بقوة واستطاع أن ينهي الأمور لصالحه بعد أن سيطر على المباراة بفضل الأداء المبهر الذي قدمه لاعبوه، فيما أدت التغييرات التي قام بها المدرب طوال المباراة في تغيير السيناريو الذي ظهر عليه منتخبنا في بقية الأشواط وأدت إلى هبوط المستوى العام للمنتخب وكلفه الخسارة الأولى في البطولة.

ويسعى منتخبنا اليوم في ثاني لقاءاته بالفوز على المنتخب الكويتي والاحتفاظ بأمل المنافسة على اللقب وعدم الخروج من دوامة الفوز في البطولة، وفي حال خسارة المنتخب اليوم فإن الأمور ستتعقد وخصوصاً ان الخسارة ستكون الثانية له في البطولة بعد الخسارة من قطر أمس، ويلتقي في المباراة الأولى قطر وعمان عند الـ2.00 ظهراً في حين سيلتقي السعودية والإمارات في ثالث المباريات عند الـ9.00 مساءً.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب منتخبنا خليفة عبدالله بالتشكيلة نفسها التي بدأ عليها مباراته أمام قطر أمس ومن المنتظر أن يظهر منتخبنا بأداء مختلف عن المباراة الذي ظهر عليها يوم أمس وخصوصاً أن اللاعبين يسعون لحسم اللقاء لصالحهم والمحافظة على البقاء ضمن المنافسين على اللقب الخليجي وعودة الثقة بالنفس حتى يتمكن من مواصلة مشواره في البطولة بكل ثبات.

وكان منتخبنا للشباب غادر إلى البطولة بـ 12 لاعباً : ناصر صالح (الأهلي)، علي عبدالواحد، علي إبراهيم (داركليب)، عبدالله عبدالإله، حسين خليفة، دعبل عبدالله، علي سلطان (النصر)، أحمد الذوادي (البحرين)، أحمد عنتر (الرفاع الشرقي)، جعفر الحايكي (البسيتين)، أحمد محمد جواد (الدير)، محمود علي (اتحاد الريف)، وسبق لأحمر شباب الطائرة أن غادر إلى معسكر استعداداً للبطولة وأقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً