العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

أديبايور معروض للبيع والميلان واليوفنتوس يستعدان لضمه

تلقى مهاجم مانشستر سيتي إيمانويل أديبايور من إدارة ناديه أخبارًا سيئة مفادها أنه أصبح بمقدوره الرحيل عن ملعب السيتي أوف مانشستر بعد موسم واحد فقط - سجل خلاله 14 هدفًا - مع السيتيزنس قادمًا من الآرسنال مقابل 25 مليون جنيهًا استرلينيًا.

حيث أكَّدت صحيفة «ذا نيوز أوف ذا وورلد» أن السيتيزنس أخبروا اللاعب بأنه قد يلعب في الموسم القادم مع الفريق في حال بقائه، لكن القوانين الجديدة للاتحاد الإنجليزي والتي لا تتيح أكثر من تسجيل 25 لاعبًا في قائمة الفريق تُجبرهم على التخلص منه.

ومع قدوم المهاجم الشاب ماريو بالوتيلِّي المُنتظر من الإنتر، يصبح عدد لاعبي السيتي 39 مما يضع إدارة النادي في مأزق ويجبرهم على التخلي عن العديد من لاعبيهم، كما أن سوبر ماريو قد يُشكل بدوره من جهة أخرى منافسًا حقيقيًا يخطف مركز أديبايور الأساسي في صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الميلان واليوفنتوس يترقبان حدوث المزيد من التطورات في وضع النجم السابق للآرسنال قبل أن يتقدم كل منهما بعرضه لمانشستر سيتي للحصول على خدماته.

لكن مع ارتفاع راتبه الأسبوعي الذي يصل إلى 130 الف جنيهًا استرلينيًا (ما يوازي سبعة ملايين جنيهًا استرلينيًا كراتب سنوي) يمنع العديد من الأندية الأوروبية المهتمة به من التوقيع معه على الرغم من مزاعم إمكانية تقدم مارسيليا بعرض لشرائه، كما لا يتيح أمام الروسُّونيري و البيانكونيري سوى خيار الإعارة.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً