العدد 2888 - الإثنين 02 أغسطس 2010م الموافق 20 شعبان 1431هـ

الشيخة مي: مصالح المواطنين تقع في صدارة أولويات «الثقافة»

مشروع طريق اللؤلؤ يستهدف سكان المحرق

اجتماع وزيرة الثقافة بالمجلس البلدي لتنفيذ الاتفاق
اجتماع وزيرة الثقافة بالمجلس البلدي لتنفيذ الاتفاق

أكدت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن مصالح المواطنين تقع في صدارة أولويات الوزارة, مشيرة إلى أن مشروع طريق اللؤلؤ يستهدف سكان منطقة المحرق الذين ستتطور الحياة المعيشية لكثير منهم لما لهذا المشروع من دور مهم في التطوير الحضري والبنية التحية ومن ثم عوائد اقتصادية تعود بالنفع عليهم وعلى اقتصاد المملكة عامة، علاوة على الرغبة في إدراج الموقع على لائحة التراث العالمي.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة الثقافة لرئيس بلدية المحرق الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ورئيس مجلس بلدي المحرق محمد حمادة وعضو المجلس وممثل الدائرة الخامسة أحمد العوضي بحضور وكيل الوزارة عيسى أمين والمعماري السعودي سامي العنقاوي وأعضاء اللجنة التنظيمية العليا لمشروع طريق اللؤلؤ صباح أمس (الاثنين).

وبحث الاجتماع الخطوات التنفيذية لمشروع طريق اللؤلؤ والسبل الكفيلة بحل أية مشاكل تواجه المواطنين أصحاب البيوت والعقارات الواقعة على الطريق.

ويأتي هذا الاجتماع التزاماً بالاتفاق بين الوزارة والمجلس البلدي بالمحرق على التعاون فيما يتعلق بكل المشاريع التراثية والمعمارية الواقعة في منطقة المحرق.

العدد 2888 - الإثنين 02 أغسطس 2010م الموافق 20 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:39 ص

      حرام عليج

      حرام عليج يامى انتى الموظفين ( المواطنين )
      ما تقابلينهم منذو عدة سنين اشلون بتقايلين اصحاب المنازل الذين اجبرتيهم على اخلاء منازلهم باسم الاستثمار في الثقافة وطريق اللؤلز الفاشل

اقرأ ايضاً