العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

كارول سماحة شحرورة رمضان المقبل

عمل دراميّ يكرم الأسطورة الكبيرة صباح

وقعّت النجمة اللبنانية كارول سماحة مع المنتج صادق صبّاح، بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، عقد تجسيد دور الفنانة الكبيرة صباح في مسلسل “الشحرورة”.

استغرقت عملية اختيار هوية مؤدية الدور عاماً من الدراسة، حتى رجحت الكفة اختيار ممثلة محترفة. وقال رئيس مجلس إدارة شركة سيدرز آرت بروداكشن (صبّاح أخوان) صادق صباّح: “كان من الصعب الاعتماد على شبيهة بالشكل، لدور يحتاج أولاً الى أداء تمثيليّ عالٍ. النجمة كارول سماحة كانت المرشحة الوحيدة للدور، بعد أن تابعنا القفزة النوعية التي أحدثتها في مسيرتها الفنية أخيراً. فما يميزها هو الالتزام الفنيّ والأخلاقيات وإجماع شعبي عربيّ على شخصها وموهبتها. خبرة كارول سماحة المسرحية والتلفزيونية والموسيقية تجعلنا نقدر قدراتها التمثيلية ونعتمد على صوتها في بعض المشاهد”.

النجمة كارول سماحة وصفت القرار بالخطوة المصيرية وقالت: “كان قراراً صعباً، فالشحرورة امرأة استثنائية وتلك الخطوة تعتبر سابقة من نوعها، كوني أول مطربة تلعب دور مطربة أخرى. لن أقلد صباح في هذا العمل، بل سأسعى لنقل روح شخصية تلك المرأة الحديدية التي واجهت مصاعب الحياة وحدها. أما ما شجعني على الموافقة، هو حبكة النص وأسلوب الكتابة الجميل، أضف الى تاريخ شركة صبّاح المحترفة وثقتي الكبيرة بالمنتج صادق صباّح وبخيار المخرج”.

يروي العمل قصة حياة أسطورة الفن العربي بكافة مراحل النجاح والفراق والحب والألم. وتبدأ مراحل التصوير مع بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك 2011.

يذكر أن المسلسل من إخراج المخرج المصري الشاب أحمد شفيق الذي لمع اسمه أخيراً من خلال أعمال عديدة. السيناريو والحوار للكاتب المصري فداء الشندويلي والإنتاج لبناني مصري مشترك بين شركتيّ Cedars Art Production – صبّاح أخوان وScreen 2000 – أمير إبراهيم شوقي. يشار الى أنه تم تحديد عدد من المناطق اللبنانية، أضف الى مواقع في مصر وسورية وأوروبا لتصوير العمل.

على صعيد آخر، يلتقي فريق عمل المسلسل الجسم الإعلامي في بيروت قريباً لإطلاق العمل وإعلان بداية التصوير والوقوف عند تفاصيل الكواليس الفنيّة.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً