العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

«شر النفوس 3» يكشف خبايا الخيانة والخادمات برمضان على «MBC»

قضايا اجتماعية خليجية جريئة من الواقع

تطلق MBC لعشاق الدراما الاجتماعية الخليجية الجزء الثالث من مسلسل “شر النفوس”، خلال شهر رمضان الذي يتناول قضايا جريئة وحساسة.

المسلسل يتطرق إلى قضايا اجتماعية وأُسرية حساسة مستمدّة من الواقع، ويعتمد على معالجتها بجرأة وموضوعية، من الخيانة الزوجية والطلاق والزواج من أخرى إلى الحسد الذي يدمّر الروابط الأسرية والعلاقات الزوجية.

و”شر النفوس” يعرض أيضا لقضية الشعور بالظلم عندما يتحول إلى حقدٍ يملأ قلب الزوجة، وتتحوّل رغبتها بمعاقبة الزوج إلى كارثة حقيقية!

ويحاول العمل معالجة قضايا ومواضيع أخرى تعكس واقع الأسر العربية والخليجية، وخصوصا كعلاقة الخادمة بمخدوميها واستغلالها لهم في بعض الأحيان، وتسرب القيم الغربية إلى المجتمع، وتعزيز تلك المفاهيم الدخيلة عن طريق التربية الخاطئة، وما لذلك من انعكاسات سلبية على الطفل وعلاقته بأهله وأقرانه.

كما يتطرق العمل في بعض جوانبه إلى المراهقة، وما يتخلّلها من اضطرابات عاطفية وتطورّات نفسية تنعكس على علاقة الوالدين بأبنائهم المراهقين.

“شرّ النفوس 3” قصة وإخراج نايف الراشد، البطولة لنايف الراشد، وهند البلوشي، وشيماء علي، وانتصار الشراح، وعبدالله الحبيل، وشفيقة يوسف، وندى فاضل، ومحمد الفلاح، ومريم الصالح، وأبرار شعيب وآخرين.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً